المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت حــــياتي وانت كــــفني وانت قــــــبري....



الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 03:23 PM
احـبك يامن ملكت الحب في داخلي


احـبك يامن علمتني معنى الحب


احبك يامن حلمت به واسميته فارسي


احـبك يامن نطق بحبك القلب


احـبك بجـنون لانك الحب المجــنون


احـبك ومن حبي لكـ اصبحت اراك في أي مكان اذهب له


احـبك لانك كنــز الامـــان ولانكــ الحــبيب الحــنون


احـبك ولكــ فقــط انـــا ســأكـــون


لن اعــشق سواكــ


لن اتنفس غـــير هواكــ


لن احــيى في هذه الدنيا الا معــاكــ


لن اتـــذوق غـــير رح ــيق شفتـــاكــ


حــبيبي


كم استطــــاع الحــب ان يقتــــــل عشاق


لكــنه لم يتجــرأ ان يقتل حبــا صــار للعاشق كالهــواء


وانت بالنسيــة لي الحــياة والوج ــود


انــــا بدونكـــ ضــائع وانســان غــير مولود


يا من ملكت زماني


واصبحـــت دمــا يجــري في وسط شرياني


انت الملاكــ عـلى الارض


وانت البسمــــة في عــالم القهــر


وانت الفــرح في وقـــت الحـــــــزن


وانت الامـــــــــــان في زمن الخــوف


احــــــــبكــ لاني اعــــلم ان العــمر بدونكـــ هبـــــاء


وان العــيش وانت بعـــيد عن قــــلبي وهم وافــتراء


احـبكــ لانكــ حـبي الاول والاخـــــير


احـــــبكــ لانكــ عالمي وبسمتي وح ــلمي


الكبيـــــر


احــبك لانني ادركــ ان دنيتي تبـــدأ وتنتهي بين يديكـــ


وانني لم اعــد استطيــع النظـــــــر الا من خــــلال


عينيكــ


انت عــالمي


انت وجــودي


انت ع ــــمري


انت ح ـــياتي وانت كـــفني وقبــــــري


حــبيبي


عـــندمــا تعــتقلني احــزان العــالم


لا اجــد سواكــ اشكي لهـ


لا اجــد سوى صدركــ ابكي واحتضنهـ


لا اجـــد سوى يدكــ تمسح دمع ــي


والى الابتسامة ترجعني


انت فرحــي وانت حـــزني


انت حبيبي وانت عــــــمري

وانت حياتي وانت كــــــفني

وانت قــــــــــــــــــــــبري...

احبك يا عمري .....


اهدااااااااء خاص
الاميره الناعسه

رمش الغلا
28 - 11 - 2009, 11:05 PM
يا سلااااااااااام
يا حظه الي بيكون هذا الاهداء له

سلمت يمناج يا الغاليه

دووومج مبدعه في طرحج

ربي يحفظج دوووم

Just_me
28 - 11 - 2009, 11:17 PM
كلام حلو عن الحب

شو سالفتج ويا الحب اليوم


شكرا خيتو على الموضوع

▌║ℳř Ŏบị ~♛
28 - 11 - 2009, 11:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


:heart:الله.,o*#,.,#*o,.الله:heart:

لا لا بطيييييير من الفرحه
ماأعرف كيف اعبر
شو اقول...
كلامج واااايد حلووووه
روووووومنسي
استانست يوم قريته
حسيت الدنيا كلهااا
افراااااااح

مشكوووووره ع الطرح
الحلوووووو

ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 11:51 PM
يا سلااااااااااام
يا حظه الي بيكون هذا الاهداء له

سلمت يمناج يا الغاليه

دووومج مبدعه في طرحج

ربي يحفظج دوووم


الله يسلمج حبيبتي مرورج الروعه
واطلتج اسعدتني عزيزتي
الحب روح وطعم الحياه اذا كان المحب صادق لحبيبه
ربي يحفظج الغاليه

الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 11:56 PM
كلام حلو عن الحب

شو سالفتج ويا الحب اليوم


شكرا خيتو على الموضوع

تسلم ع الطله الحلوه
وهذا من ذوقك
كلامك الحلو عزيزي
ربي يسعدك دووم ..........

الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 11:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




:heart:الله.,o*#,.,#*o,.الله:heart:


لا لا بطيييييير من الفرحه
ماأعرف كيف اعبر
شو اقول...
كلامج واااايد حلووووه
روووووومنسي
استانست يوم قريته
حسيت الدنيا كلهااا
افراااااااح


مشكوووووره ع الطرح
الحلوووووو



ربي يسعدج



مرورك وكلامك الراقي
نور السطور وانثر عليها عطرك الفواح
اسعدني هذا الثناء وسررت به
ربي يسعدك ويا من تحب ..........

RAKBOY783
29 - 11 - 2009, 04:53 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 03:22 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات






الله يسلمك ولد راك
اسعدني تواجدك المستمر الله يحفظك