مشاهدة النسخة كاملة : معايدهـ للتهنئه بعيد الأضحى المباركـ
الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 03:37 PM
معايدة للتهنئة بعيد الاضحى المبارك
مشرفو وأعضاء دواوين وزوارها الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتى العيد الكبير عيد الاضحى المبارك عيد المسلمين
ويشرفني اعايد عليكم
ويسعدني التواصل معكم بهذه المشاركة التي هي عـبارة
عن معايدة للتهنئة
بعيد الاضحى المبارك
أعاده الله عـلينا وعـليكم وعلى جـميع المسلمين
باليمن والأمن والأمان والمسرات
@@@@@
للشوق احساس وللعيد فرحة
وفرحتي بكم جاوزت فرحتي بالعيد
مدري أهنيكم بالعيد وأبارك لكم
ولا أبارك لعــيدالاضحى بقـــدومكم
كل عام وعيدكم افراح وسرور
وكل عــيد وطيفـكم الغــالي بخـير
اختكم الاميره الناعسه
رمش الغلا
28 - 11 - 2009, 04:15 PM
للشوق احساس وللعيد فرحة
وفرحتي بكم جاوزت فرحتي بالعيد
كل عام وانتي حبيبتي بخير
تسلمين الغاليه ع الأهداء
ربي يحفظج ويعافيج
الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 04:30 PM
للشوق احساس وللعيد فرحة
وفرحتي بكم جاوزت فرحتي بالعيد
كل عام وانتي حبيبتي بخير
تسلمين الغاليه ج ع الأهداء
ربي يحفظج ويعافيج
الله يسلمج فديتج
تسلمين الغاليه.......
همس القصايـد
28 - 11 - 2009, 04:52 PM
وأنت بخير وصـــحهـ و سلامه غلاي..
تسلمين وربي يحفظج..
Just_me
28 - 11 - 2009, 05:05 PM
وانتي طيبة خيتو
شكرا شكرا شكرا على التهنئة
كلج ذوق ومشاعر
ومبارك عيدج وعساج من العايدين والغانمين ومن اهل جنة النعيم يا رب
وشكرا
الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 10:44 PM
وأنت بخير وصـــحهـ و سلامه غلاي..
تسلمين وربي يحفظج..
وانتي طيبه وبصحه وسعاده
اختيه ربي يحفظج الغاليه
الأميرة الحسناء
28 - 11 - 2009, 10:57 PM
وانتي طيبة خيتو
شكرا شكرا شكرا على التهنئة
كلج ذوق ومشاعر
ومبارك عيدج وعساج من العايدين والغانمين ومن اهل جنة النعيم يا رب
وشكرا
الله يسلمك اخوي
ايامك سعيده ان شاء الله
تسلم ع الثناء الراقي ربي يحفظك ........
▌║ℳř Ŏบị ~♛
28 - 11 - 2009, 11:00 PM
:773ff317ee:وانت طيبه:773ff317ee:
:773ff317ee:وصحة وسلامه:773ff317ee:
:773ff317ee:وعساج من عواااااده:773ff317ee:
:773ff317ee:سامحيني ع اذا غلطت:773ff317ee:
:773ff317ee:في حقج....وتقصيري:773ff317ee:
:773ff317ee:والله كلج ذوووق:773ff317ee:
:773ff317ee:لج مني كل احترام وتقدير:773ff317ee:
:773ff317ee:مشكووووره ع التهنئه:773ff317ee:
:773ff317ee:هااااي احلى تهنئه تلقيتهااا:773ff317ee:
:773ff317ee:يعطيج العافيه:773ff317ee:
:773ff317ee:ربي يسعدج ويحفظج:773ff317ee:
:773ff317ee:ويسلمج من كل شر:773ff317ee:
الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 12:14 AM
:773ff317ee:وانت طيبه:773ff317ee:
:773ff317ee:وصحة وسلامه:773ff317ee:
:773ff317ee:وعساج من عواااااده:773ff317ee:
:773ff317ee:سامحيني ع اذا غلطت:773ff317ee:
:773ff317ee:في حقج....وتقصيري:773ff317ee:
:773ff317ee:والله كلج ذوووق:773ff317ee:
:773ff317ee:لج مني كل احترام وتقدير:773ff317ee:
:773ff317ee:مشكووووره ع التهنئه:773ff317ee:
:773ff317ee:هااااي احلى تهنئه تلقيتهااا:773ff317ee:
:773ff317ee:يعطيج العافيه:773ff317ee:
:773ff317ee:ربي يسعدج ويحفظج:773ff317ee:
:773ff317ee:ويسلمج من كل شر:773ff317ee:
لا خذ راحتك يمكن مشغول ويا احبابك
وانا ما ازعل منكم تسلم ربي يحفظك
▌║ℳř Ŏบị ~♛
29 - 11 - 2009, 12:20 AM
لا خذ راحتك يمكن مشغول ويا احبابك
وانا ما ازعل منكم تسلم ربي يحفظك
الله يسلمج
ههههههههههههههههه
ضحكتيني و مشكووووره
ع الاهتمامج ومراعات ظروفي
ربي يسعدج
RAKBOY783
29 - 11 - 2009, 04:45 AM
ونتي طيبه اختي الاميره الناعسه بس ماوصلني العيديه هع
يسلمو ع الطرح والكلمات
الأميرة الحسناء
4 - 12 - 2009, 04:12 PM
وانت بالف صحه وسلامه
فالك بالطيب اخوي راك بوي اليوم بتوصلك هههههههه
▌║ℳř Ŏบị ~♛
4 - 12 - 2009, 04:14 PM
الحمد لله
واخيييييييييييييييرا
والله مفتقدينج الصراحه
طولتي الغييييبه
الحمد لله انج رجعتي
ربي يسعدج ^^
حور راك
4 - 12 - 2009, 11:18 PM
تسلمين وربي يحفظج..
الأميرة الحسناء
5 - 12 - 2009, 12:32 AM
الله يسلمج الغاليه
مرورج ذوق ربي يحفظج ,,,,,,,
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir