المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دمعتـي الحزينـة ||ْ~



عاشقة القمم
28 - 11 - 2009, 08:17 PM
مات الرجا ضاع الورق جفت اقلام
وانا اذكرك فالثانيه والدقــيقه





قل منتظر واقول انا منتظر عــام
قل واحشك واقول ويش الطريقه؟






شاعرك عزّم يوم رفـّت له اعلام
ومـْـن القراح وضفـته بلّ ريـــقه






ناداه ليل عـيـــونك وقال قداااام
ورّوح يدوّر فالخــيال الحقيـــقه




ياللي وصالك حاســبه عدة ايـام
غيبتك خلّت داخل الصدر ضـيقه!




ان كان قصدك تروي الروح الاوهام
اوهامك اهون من فراق ٍ مااطـيقه




ولعل قلب ٍ خاف من بعض الآلام
يـموت من كـثر الجـروح العميــقه




ينبض بحبك كل عرق ٍ وصمـّام
وطيوفك لعيني هي اوفى صديـقه




لاصرت اطاوع فيك عـاذل ولوّام
وراي ابادلك المـشـــــاعر رقيــقه؟!




لك في ضلوعي شـاعر ٍ مابعد نام
وان نام هاجــوس القصـايد يفيــقه





أصدق من الدمعه على خدود الايتام
واحنّ من قلب الشــقيق لشـــقيقه!










مما راق لي ...

Just_me
28 - 11 - 2009, 08:21 PM
لك في ضلوعي شـاعر ٍ مابعد نام
وان نام هاجــوس القصـايد يفيــقه



كلام حلو والله

شكرا خيتو على الموضوع

رمش الغلا
28 - 11 - 2009, 11:03 PM
كلام رائع وجميل

تسلمين الغاليه ع الطرح الرائع

ربي يحفظج دوووم

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 02:28 AM
مررت بجان ابداعج
فنظرت الى ماهوه مكتوب فاعجبني
وراق لي ابداعج عزيزتي
تقبلي مروري ........

RAKBOY783
29 - 11 - 2009, 04:47 AM
تسلمين اختي ع الطرح والكلمات لا اروع

عاشقة القمم
29 - 11 - 2009, 12:03 PM
لك في ضلوعي شـاعر ٍ مابعد نام
وان نام هاجــوس القصـايد يفيــقه



كلام حلو والله

شكرا خيتو على الموضوع



مـرورك الأحلـــى
العفـوو




~ْ|| تسلـم ع المـرور أخـوي ||ْ~

عاشقة القمم
30 - 11 - 2009, 12:18 AM
كلام رائع وجميل

تسلمين الغاليه ع الطرح الرائع

ربي يحفظج دوووم



مـرورج الأجمـل
ربـي يسلمـج
ويحفظـج




~ْ|| أسعدنـي توآجـدج ||ْ~