تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حبيبي لا تجيني قول وين انت وانا اجيلك



الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 12:27 AM
http://www.iraqup.com/uploadsnew/iraqup.com_20090124_P7FBl-oi15_814625239.jpg (http://www.5aa5.com/)

تجيني طيف يا عمري على جنحان شوقي لك
أخاف ارمش من عيوني وأبعثر جيت وصالك

حبيبي لا تجيني قول وين أنت وأنا أجيــــــــلك
أبيك تكون وين أنت وعلى عيوني أنا أسعى لك

وربي فوق روس الشوك لخلي القلب يمشي لك
وأخلي ظلالي يسبقني قبل يحضني من نزالــك

ثواني بس ابتهـــندم من عيونـــــك وابهديلــــك
في عيني ضـــحكة حتــى تكــحل عيـن عـذالك

يقول الناس في غيابي تشب القلب ويضوي لك
حنيني وانوهد شوقه يمـــيل القــــلب لا مــــالك

قضى دمعي من عيوني أبي من عينك أبكي لك
أبي انثر من ورا عيوني دمــوع عيون ترحالك

تعبت أهرب من الاشيا البسـيطه من تفاصيلك
تعبت أسأل زوايا البيت عن أول وآخر أحوالك

وحتى الشوق من صبح الدرايش قــــام يهديلك
عصافير انربت ترفرف عـلى بيبان مدخــــــالك

هنا ترمي صباح الخير قبل لا تروح وادعي لك
وهنا تضوي مساء الخير في عيني من أهزالك

أنا من الليل يقطفي شعوري لـــك وأغنـــي لك
أنا من الصبح يليلني الحــزن من لون موالـــك

حرام الليل ما هو ليل إذا مــــا كنــــت ليلـــــك
وحرام الصبح ما هو صبح إذا ما كنت في ضلالك

تروح وقلت أحط روحي على كـــفي وأنـــادي لك
نزعت العمر من شفت الغلا بــالروح نادالــــــك

بربك قول وش ســــوى الفـــــراق بوجه منديلك
تسيـــل ألــــوان طيـــــفي فيه إذا منه البكا سالك

حبيبي لا يبــــكيك الفراق ولا يهــــــد حيــــــلك
أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي فبالــــك

تعال أحتاج أسولف لك عن الأيام أشكي لك
وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق بقبالك

تعال وحط في قلبي هموم الفرقا وأشيلــــــك
لأن القلب ما هو قلب إذا في نبضه ما شــالك

وقف دمعي من عيونك أبي من عينك أبكي لك
أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جيت وصــالك

تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
29 - 11 - 2009, 12:34 AM
الله
رووووووووووووووووووعه
وااااايد حلوووووو

كلمات في غاية
الجمال والروووومنسيه
تشعر الوااااحد بالحب الحقيقي
مليئه باحساس مرهف
صادقة بشاعرهاااا
تحكي واقع الحب
جميل ماأسطرت به يداكي
من كلام الحلوووو
والي احزنني
زعل واحد من الربع
مشكووووووره ع الطرح
الرااااااااااااااائع والمميز
يعطيج العافيه.....



ربي يسعدج ويحفظج

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 12:54 AM
روعه مرورك الراقي
اسعدني تواجدك امام ما طرحته بس
ليش شو صار وليش زعل ؟؟؟؟؟

Just_me
29 - 11 - 2009, 01:07 AM
كلام وايد وايد حلو

شاكر لج اختي الكلمات الروعة

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 01:10 AM
كلام وايد وايد حلو

شاكر لج اختي الكلمات الروعة


الاحلى مرورك الراقي

اسعدني هالتواجد
ربي يحفظك
دائما راقي بردودك عزيزي .............

RAKBOY783
29 - 11 - 2009, 04:53 AM
يسلمو ع الكلمات لا اروع

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 03:32 PM
يسلمو ع الكلمات لا اروع




الله يسلمك الاروع مرورك
المستمر امام طرحي ...

رمش الغلا
29 - 11 - 2009, 04:27 PM
يا سلااااام على الكلمات الرااااائعه

تسلمين الغاليه ع طرحج الغاوي

دووومج مبدعه

ربي يحفظج ويعافيج

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 04:40 PM
يا سلااااام على الكلمات الرااااائعه

تسلمين الغاليه ع طرحج الغاوي

دووومج مبدعه

ربي يحفظج ويعافيج


الله يسلمج الغاليه
اسعدني تواجدج الراقي
ربي يحفظج عزيزتي ........

رمساوي للابد
4 - 12 - 2009, 08:22 PM
روعه الكلمات
تسلم ايدج اختي

رمز الشهامه
4 - 12 - 2009, 10:24 PM
يسلمووو الكلمات الروووعه

الأميرة الحسناء
6 - 12 - 2009, 04:22 AM
الله يسلمك اخوي الروعه مرورك