المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة( الحب الحزيــن)



Just_me
29 - 11 - 2009, 01:13 AM
هذا شخص يقال انه أحب فتاة حبا لا يتخيله بشر , وبطبيعة الحال فإن الفتاة بادلته العشق إن لم يكن أعظم, وحب البنت في بعض الأحيان يصل إلى درجة الجنون .
في يوم من الأيام أخبر هذا الرجل أنه سيموت بعد فترة لمرض ألم به, لم يحمل هم نفسه , بل حمل هم معشوقته , فأرسل هذه القصيدة إلى أعز أصدقائه يقول فيها:

وصاتي لك من بعدي ........ تموت فيها علشاني
ابيها تعيش و تحيا بك ....... واظل بالذاكره مفقود
وصاتي لـــك تنسيها ........ ملامح وجهي و تنساني
وتعزفها قصيدة حـب ........ على عكس اللي عزفته بعود
وصاتـي لك تبعدهـا ........ عن اشعاري وقيفاني
تراها مغرمـة بالحـيل ........ ويشهد لي عدد الردود
وصاتي لك تسايرها ........ ترى فيها من احزاني
طلبتك لايضـيق بالك ........ طلبتك والطلب مردود
وصاتي لك تناديها ........ حياتي..عمري..ازماني
انا عودتــها دايــم ........ ادلعها وانا موجود
وصاتي لك تعاملها ........ بطيبه قلب و احساني
تراها تذرف الدمعه ........ ودمعتها بليٌا حدود
وصاتي لك تحفظها ........ سور وآيات قرآني
وتخبرها عن الميت ........ رحل لايمكنه بيعود
وصاتي لك ترسمها ........ على قبري وأكفاني
ابيها لوحــة تـبقى ........ على طول الزمن محدود
وصاتي لك تمازحها ........ وتشوف الضحكة بأسناني
سعيتك ياضحك هالكون ..... طلبتك لاتصير جلمود
وصاتي لك تقهويها ........ من دلالي و فنجالي
تراها تعشق السمرا ........ ويكفيها دخون العود
وصاتي لك تركبها ........ على خيلي و على حصاني
وربي فارسة من قلب ........ شهادة ماهي لشهود
وصاتي لك تسفرها ........ بلاد الشام و لبناني
ترى يحلالها تقطف ورده ...... وردة من بلد الورود
وصاتي لك تراقصها ........ على الحان رحباني
ترى فيها عرق خالة ........ وفيها من جنون السود
وصاتي لك تحببها ........ فأبونورة بعد هاني
وتنسيها ندم غلطة ........ انا فيها ترى المقصود
وصاتي لك تكرهها ........ في تاريخي و عنواني
أبيها تلعن اللحظة ........ وتلعن كل فرح موعود
وصاتي لك تكلمها ........ عن المجني وعن الجاني
وتخليني انا الظالم ........ وانا من حرق الاخدود
وصاتي لك تشبهني ........ بدم أحمر قانــي
وانا هالقاتل السفاح ........ مجرم من عصر نمرود
وصاتي لك تحلفها ........ تتوب تحبني ثاني
ترى يكفيها ماعانت ........ ويكفي حيلها مهدود
وصاتي لك تنسيها ........ وصية قالها لساني
أنا اخبرك رجل موقف ........ وانت قدها وقدود
صديقي مالقيت غيرك ........ يعرف وشلون تنساني
أمانه ضمها بقلبك ........ ترى خالد....رحل مايعود









منقووووووووول

Just_me
خيماوي_2000

%غمـــازة%
29 - 11 - 2009, 01:21 AM
بـــلا حب بلا وجع راس....


مشكلة اللي يحبون ما يكونوا لبعـــض.. شدخل


القصيدة روعـــــة و الكلام أروع....


تسلم يمينك عالنقـــــــل :)

عاشقة القمم
29 - 11 - 2009, 01:22 AM
آاآاآاآاآاآاآاهـ يـآخـوي
هالأيـآم هالحـب مفقـووود

حـب لفترهـ معينـة /// حـب مصلحـة /// حـب عسـب أنسـى اللـي فـآت >>> ع طـووول بنلـآقيـه
بـس حـب حـب خـآلـص مـن الصعـب نشـوفـه هآلـايـآم


|||||||||||||
|||||||||||||


تعـآل تعـآل غيـرت الموجـه أشـوفـك
حـب وغرآم وودآع هـع





~ْ|| تسلـم يـآ صـآحـب العيـون البـآردهـ ع الطـرح الرآئـع ||ْ~

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 01:33 AM
هيه والله صج كلامكم خواتي
بس الله يعين تسلم اخوي ع الابيات
ربي يحفظك ويرعاك دوووم
دمت بود ...

RAKBOY783
29 - 11 - 2009, 04:52 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات

رذاذ عبدالله
1 - 12 - 2009, 07:22 PM
شكرا للنقل الجميل،،
دمت بود ،،

Just_me
10 - 12 - 2009, 02:05 PM
بـــلا حب بلا وجع راس....


مشكلة اللي يحبون ما يكونوا لبعـــض.. شدخل


القصيدة روعـــــة و الكلام أروع....


تسلم يمينك عالنقـــــــل :)







الله يسلمج خيتو

شاكر لج مرورج الغمازي

Just_me
26 - 12 - 2009, 03:45 PM
آاآاآاآاآاآاآاهـ يـآخـوي
هالأيـآم هالحـب مفقـووود

حـب لفترهـ معينـة /// حـب مصلحـة /// حـب عسـب أنسـى اللـي فـآت >>> ع طـووول بنلـآقيـه
بـس حـب حـب خـآلـص مـن الصعـب نشـوفـه هآلـايـآم


|||||||||||||
|||||||||||||


تعـآل تعـآل غيـرت الموجـه أشـوفـك
حـب وغرآم وودآع هـع





~ْ|| تسلـم يـآ صـآحـب العيـون البـآردهـ ع الطـرح الرآئـع ||ْ~

لا ما غيرت الموجة لا تحاتين بس نحط لكم كل شي نلاقيه

~ْ|| الله يسلمج يا صاحبة العيون الحارة اللي كسرت ظهر الفيل فتافيت عالرد الرائع ||ْ~

يا مصعـب رضـاهمـ
26 - 12 - 2009, 07:43 PM
Just_me
خيماوي_2000

ربي يعطيك العافيه ع الطرح .....

جوهرة كلباء
26 - 12 - 2009, 11:43 PM
Just_me



الله على روعة الحب وصدق المشاعر التى خطتها حروف تلك الكلمات الجميلة


فماأجمل الحب اذا امتلك قلوب المحبين وما اجمل المشاعر اذا كانت مشاعر مخلصة


فكلمة احبك مهما قيلت عبر الزمان تبقى هى اجمل كلمة تعبر عن الحب واعذب كلمة يسمعها العشاق


Just_me
: ابحرت بنا فى بحر الحب وفضت علينا من مشاعرك الرقيقة وجعلت قلوبنا تهتز شوقا


وحبا لمن نحب


سلمت اياديك ودائما وابدا الى المزيد من الابداعات الرائعة والمتألقة


بارك اللة فيك وفى عطائك المتميز


ودمت فى خير وسعادة


وتقبل مرورى

Just_me
15 - 1 - 2010, 01:18 PM
هيه والله صج كلامكم خواتي
بس الله يعين تسلم اخوي ع الابيات
ربي يحفظك ويرعاك دوووم
دمت بود ...


شكرا اختي على هالدعوة

ويحفظج ويرعاج بعد

وشكرا على مرورج الناعس بسابع نومة خخخخخ

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:32 PM
مشكوووووووور خيوووو عالطرح

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:00 PM
شكرا ع الطرح