المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ***دنيا*تاهت عناويني *احزان***



الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 04:49 AM
http://www.al-wed.com/pic-vb/810.gif


http://www.freepgs.com/iloveu2/mail/bearhugballoons.gif


قالت من انت وقلت مجموعة انسان من كل ضد وضد تلقين فيني فيني نهار وليل وافراح واحزان اضحك ودمعي حاير وسط عيني فيني بداية وقت ونهاية أزمان اشتاق باكر واعطي أمسي حنيني واسقي قلوب الناس عشق وضميان واهدي حيارى الدرب واحتار ويني واحاوم طيور السما حوم نشوان واسيل الوديان دمعي حزيني في عيني اليمنة من الورد بستان وفي عيني اليسرة عجاج السنيني تهزمني النجلا وانا ند فرسان واخفي طعوني والمحبة تبيني ان
ماعرفتيني


http://www.uaeq8.com/card/images/pic_2004-04-09_163412.jpg


انا متعجبه من الدنيا الحين ليش الدنيا مقلوبه صارت

ما فيها ناس تهتم في بعض ولا اهل يعرفون بعض

بس كل واحد وراى مصلحته واذا كنت تسوي الصح

وتشوف الناس تسوي شي ثاني وتدري انه غلط بس

غصبا عليك تصير مثلهم عشان تمشي بالهدنيا

دنيا النفاق والكذب ليش مافي الناس الطيبه اللي مثل

قبل

حتى الاطفال صاروا مو ابرياء من كثر اللاشياء اللي

خربتهم والحين بالعالم كله مافي شخص على نية الا

وساموه خبل ليش الدنيا مقلوبه كذا والله دنيا عجايب


http://www.uaeq8.com/card/images/pic_2004-04-07_131037.jpg


انا ودي تقرون رسالتي كاملة

من السهل ان الواحد ان يعيش لوحده لفترة معينة

ولكن

وش يصير لو طالت المدة اكثر من احتمال الواحد

واصبح يعيش معزول

يروح لحالة

يجي لحالة

وهو يقدر يمشي مع الناس

لكن ما اعطوه الناس فرصة

ما اعطوه فرصة يعبر عن نفسه

يعيش حياته

يخطي ويلقى اللي يرده

يتوه ويلقى اللي يرجعه

يطيح ويقومونه

يتوه ويدلونه



ليه هالانسان عايش هالعيشة

ليه الناس متبرية منه

هم بالاصل ما عرفوه

ولا قدروا ثمنه

ااااااااااااه



هالانسان كمل حياته

لكن بائس

مشرد

وحيد

توديه الريح يمين ويسار

ولكن

(اشتدي ازمة تنفرجي)

يجيه واحد ويوقف بجنبه فجاة

يلقاه تايه يرده

عطشان يسقيه

بردان يضمه ويدفيه

يضمه و يوديه لعالم اللامعروف

ينسيه قسوة الزمن

يعلمه وشلون يعيش حياته

يعلمه ان للحياة وجوه

ولها طرق كثير

ايها تختار

يوصلك لنهاية

لكن

نهاية سعيدة تعيسة

مو معروفة؟

الله وحدة يعلم

وتدب الحياة في جسده

ويعود للحياة

ويفتح صفحة جديدة


http://www.altared.8k.com/birds.gif

http://www.latef.net/Picture/files/alromansy-1104946882.jpg


http://www.altared.8k.com/birds.gif

احزان

كلمات بدون تنسيق من القلب

لما تحب وفجاة تحس انك كنت فى وهم كبير

يتحول حبك الى احزان

لما تخلص الى صديق وفجاة تحس انة اكثر

واحد بيخونك

يتحول اخلاصك الى احزان

لما تكون صادق مع الناس وفجاة تحس انهم بيكذبون

عليك

يتحول صدقك الى احزان

لما توفى الى احبابك وفجاة تحس انهم بيخنوك

يتحول وفائك الى احزان

لما تمشى فى الشارع وتنظر الى الناس وتحس

ان كل الناس تايهة ومهمومة

تتحول نظرتك ليهم الى احزان

لما تكتب كل قصائدك الى فتاة أو شاب وفاجاة تحس انها

خيال مو حقيقة

يتحول قلمك الى احزان

لما تكون فى بداية العمر وتحس انك فى اخر العمر

يتحول شبابك الى احزان

هذة الاحزان موجودة فى حياتنا وكلنا بنمر بهذا

http://www.y1y1.com/y/albums/userpics/khiana_al7lem.jpg


http://home.no.net/anyas/anyaflower497.gif


واخيرا همسة

عش في الحياة كعابر سبيل، يترك وراءه أثراً جميلاً، وعش مع الناس كمحتاج يتواضع لهم، وكمستغن يحسن إليهم، وكمسؤول يدافع عنهم، وكطبيب يشفق عليهم، ولا تعش معهم كذئب يأكل من لحومهم، وكثعلب يمكر بعقولهم، وكلص ينتظر غفلتهم، فإن حياتك من حياتهم، وبقائك ببقائهم، ودوام ذكرك بعد موتك من ثنائهم، فلا تجمع عليك ميتتين، ولا تؤلب عليك عالَمين، ولا تُقدِّم نفسك لمحكمتين، ولا تُعرض نفسك لحسابين، ولحساب الآخرة أشد

RAKBOY783
29 - 11 - 2009, 05:33 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات

رمش الغلا
29 - 11 - 2009, 12:15 PM
لما تحب وفجاة تحس انك كنت فى وهم كبير

يتحول حبك الى احزان

لما تخلص الى صديق وفجاة تحس انة اكثر

واحد بيخونك

يتحول اخلاصك الى احزان

صح لسانج الغاليه

كل يرقض وراى مصالحه

تسلمين الغاليه على هذا الطرح الرائع

دوووووومج مبدعه

ربي يحفظك ويعافيج

نتريا المزيد من الإبداع

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 02:51 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات



الله يسلمك
راك بوي

الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 02:53 PM
لما تحب وفجاة تحس انك كنت فى وهم كبير

يتحول حبك الى احزان

لما تخلص الى صديق وفجاة تحس انة اكثر

واحد بيخونك

يتحول اخلاصك الى احزان

صح لسانج الغاليه

كل يرقض وراى مصالحه

تسلمين الغاليه على هذا الطرح الرائع

دوووووومج مبدعه

ربي يحفظك ويعافيج

نتريا المزيد من الإبداع


الله يسلمج الغاليه
تواجدج نثرعطره الزكي امام طرحي
زاده بهاء ونقاء
ربي يحفظج عزيزتي ..........