تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ×÷·.·°¯`·)» ( أهـدِ أبيــــــــــاتـك لأغلــى أحبــــــــــابـك



الأميرة الحسناء
29 - 11 - 2009, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



( من جديد وأبياتنا تتجدد )



http://www.bebloom.com/Images/bouquets/Grands/gredintuition.gif




يمكنك عبر هذا الموضوع أن ترسل إهدائاك لمن تحب


وذلك بأبيات من الشعر أعجبتك وأو كتبتها بنفسك



*****************


بيت شعر تردده دائماً


أو تعبر به عن مزاجك اليوم


وتختار أو تكتب ما يخالج إحساسك


هنا


مساحة حرة



لو قلت أحبك قليلة ما تكفيني
حبي لك أكبر من الدنيا وما فيها


حبك سرى في خفوقي لي شراييني
سكنت بين الحنايا يا معنيهــــــــــا



ودمتم




الاميره الناعسه

RAKBOY783
30 - 11 - 2009, 01:43 AM
يسلمو ع الاهداء

الأميرة الحسناء
30 - 11 - 2009, 02:40 PM
الله يسلمك راك بوي
شكرا ع المرور