المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : - لا تكلــمنــــي ..



الأميرة الحسناء
30 - 11 - 2009, 05:04 PM
- لا تكلــمنــــي -



لا تكلمني وعلى وجهك زعل
ابتسم لي تبتسم روحي معاك

يا حياتي يا غناتي اش حصل
ويش هذا الغيم الي كدر سماك

ليت من دايم معاكم في محـل
منيتي يا طلبة افوادي رضاك

لو تبا روحي وعيني والعقـل
دوك يالمحبوب يالغالي فـداك

انت عمري انته روحي والامل
انت بدري لا تحرمني ضيـاك

انت حبك في حشا روحي نزل
حالفٍ بالله ما بدلـت سـواك

انت حبك قد تأسس واكتمـل
ازعل بزعلك ويرضيني رضاك


تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
1 - 12 - 2009, 12:06 AM
يسلمو ع الكلمات

*مسك الإمارات*
1 - 12 - 2009, 12:40 AM
كلمات ولا اروع يسلمو

Dreamy Girl
1 - 12 - 2009, 09:02 AM
يسلمو ع الكلمات

ياقوتة راك
1 - 12 - 2009, 06:11 PM
مشكوره على الكلمات

الأميرة الحسناء
6 - 12 - 2009, 04:24 AM
الله يسلمكم الروعه مروركم
الراقي الله يعزكم
تواجدكم نثر اعجابه