المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبـك و لــكـ،،ـن ,, ؟!



فطومه
1 - 12 - 2009, 09:21 PM
http://img143.imageshack.us/img143/2969/m12.gif


http://img405.imageshack.us/img405/1576/m15d.gif


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..!


مريت احط قصيده يديده لي ^^ .. من زمان ما طفت صوب هالقسم العزيز هع هع


يالله انشاالله تنال اعجابكم قصيدتي ^^ ..




تـسـبـقـنـي فرحـتي بالـتعـبير ..

احبك و تعبيري لحـبك خدوم ..




تسبقني ونظرتك لمست حريـر..

تداعب عيـوني تـفارق النـوم ..





يـنـاجـيـنـي عــقـلـي الـمديـر ..

صبرك يقولـها و قلتله مــاروم ..





كـيـف اكـون لـحـبـك غديــــر ..

و قـلــبـي من الــغــدر مـعـدوم ..





اصبر على فراقي ظـرفــي مرير ..

الصـبـر متعـب و صبــري عــدوم ..





فالبعـد اتـعـب بـعـدك خــطير ..

اخاف عن شوفك اصير محــروم..





صرت من بعدك ملازم السريــر ..

مصاحب فكري ومصاحب اللـــوم ..





بعـيــد دارك و شوقــي كـثيــر ..

خاتمني بشوقك قلـبي مختــوم ..





حسافة ظـروفي علـي تسـ ـير ..

تحكمني و انا بظروفي محكــوم ..





حاكم(ن) كنت ملـك او اميـر ..

مالي غنا عنك وصبري حلــوم ..





بصبر وبتوكل على ربي القـديــر ..

لين نلتقي باذن الله الــرحـوم ..







و سلامتكم http://www.uaeboyz.com/vb/images/smilies2/smile.gif

ياريت ما تحطون ردود سطحية ..
عطوني رايكم و لا تبخلون ^^





سلام..!

RAKBOY783
2 - 12 - 2009, 05:56 AM
هع هع

تسلمين ع القصيده اختي فطوووووووووووووومه

فطومه
2 - 12 - 2009, 11:06 AM
هع هع

تسلمين ع القصيده اختي فطوووووووووووووومه


خخخخ تسلمممممم خيوووووو ع المرور

اسيل الروح
3 - 12 - 2009, 01:33 PM
صح السانك هلى هالكلام الاكثرمن رااائع

وننتظر جدديدك