المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فمـان الله



Just_me
4 - 12 - 2009, 12:41 AM
فمان الله يا وقت نساني وانتهى دوره
وبقت أشياء تذكرني بمحبوبي وبقصوره
أنا يا قلبي لا تطريه ولا يستاهل الذكرى
أنا يا قلبي وش تاخذ من اللي ميت شعوره


صفيت اليوم أنا حاير ما بين الصمت والذكرى
أقول اليوم أقول باجر حبيبي ينصلح أمره
ولكن خابت ظنوني ما بين حلوة وبين مره
ولا ادري لي متى بصبر على ظلمه وعلى جوره


على ذا الحال أنا ما اقدر أقاسي الويل و اتصبر
على من ضيع آمالي وخلاني بعذاب اسهر
وضاع الحب وذا حالي وليل الآه موالي
برغم الهم وغربالي أشوفه حبي الغالي
مني اللي ميت شعوره مني اللي موت شعوره


مني اللي ميت شعوره مني اللي موت شعوره
مني اللي ميت شعوره مني اللي موت شعوره
مني اللي ميت شعوره مني اللي موت شعوره
مني اللي ميت شعوره مني اللي موت شعوره
مني اللي ميت شعوره مني اللي موت شعوره




كلمات الأغنية الخاصة بالمطرب عادل الماس
اسمعها من سنة 1998 ولها ذكريات وايد


توني اسمعها وحبيت احط كلماتها بين أياديكم لان كلماتها وايد حلوة وتعجبني شخصيا


وشكرا على المرور والتعليق



خاص
Just_me

رمش الغلا
4 - 12 - 2009, 01:21 AM
كلمات رائعه
تسلم اخوي ع الطرح الغاوي

ربي يحفظك دوووم

نتريا المزيد من الأبداع

# نونو #
4 - 12 - 2009, 04:21 AM
تسلم اخوى على طرح المميز

دوووووم مميز

ويعطيك العافيه

RAKBOY783
4 - 12 - 2009, 08:56 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع

Just_me
16 - 12 - 2009, 09:30 AM
كلمات رائعه
تسلم اخوي ع الطرح الغاوي

ربي يحفظك دوووم

نتريا المزيد من الأبداع


الله يسلمج خيتو

وربي يحفظج

شاكر لج مرورج الرمشي

عيمانيه اسبشل
16 - 12 - 2009, 09:33 AM
تسلم اخوي ع الكلماات ..