المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالهم رضيت



Just_me
4 - 12 - 2009, 01:14 PM
غرامك زاد قلبي وروحي هموم

ورضيت وقلت كل شي بحبك يهون

ارجف وارتبك لو يمي مريت

واحبك مو مثل باقي اللي يحبون

رضيت الهم رضيته وقبلت بيه

وتحملت الصبر ودموع العيون

لكن مارضى الهم بيه بجفاك

وتركني اسهر على لوم اللي يلومون

......

رحمي بحالي يادنيا

ياللي ماكسر قلبك ونين اللي بيا

رحمي بحالي يادنيا

اغلى احباب ما وافوني .. وماشفت الفرح بعيوني

بس همي يكثر بالقلب ليليه

رحمي بحالي يادنيا

..

هموم المحبه ضيعن لي عمري

من المحبوب ماكو جيه

كثرن علي ً ومانفعني صبري

والدمعات هيا هيا

دون الناس غايب ولفي .. يكفي هموم بالحب يكفي

مابيها فرحه عشرة المنيه

رحمي بحالي يادنيا

..

يرجع حبيبي واخلص من همومي

خل يرتاح قلبي شويه

ولعيوني بلكي تعود طيبة نومي

وانسى وياه جرح اللي بيا

بس يعود ولفي الغالي .. مهما كان ارضى بحالي

بس لاتضل روحي بجفا منسيه

رحمي بحالي يادنيا





الكلمات منقولة والفكرة فكرتي
طبعا الكلمات اغنية لحاتم العراقي

وشكرا على المرور والتعليق






Just_me
خيماوي_2000

RAKBOY783
4 - 12 - 2009, 01:19 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع يااروع

Just_me
10 - 12 - 2009, 02:04 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع يااروع


الله يسلمك اخوي

شاكر لك مرورك البويي

Just_me
26 - 12 - 2009, 03:45 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع يااروع


الله يسلمك اخوي

شاكر لك مرورك البويي

يا مصعـب رضـاهمـ
26 - 12 - 2009, 07:41 PM
Just_me
خيماوي_2000

كلمات رائعه بمعنى الكلمه ..
أحسنت الاختيار و ربي يعطيك العافيه

الأميرة الحسناء
29 - 12 - 2009, 01:55 AM
اغلى احباب ما وافوني .. وماشفت الفرح بعيوني

بس همي يكثر بالقلب ليليه

رحمي بحالي يادنيا
الله على اختيارك ماعليك زود الصراحه كلام له تأثير فالذات
تسلم هالانامل المبدعه ......

نمراوية
29 - 12 - 2009, 03:13 AM
ذكرتنا يا Just_me بايام اول

هموم المحبه ضيعن لي عمري

من المحبوب ماكو جيه
اي والله ماكو جية

Just_me
3 - 1 - 2010, 02:49 PM
just_me
خيماوي_2000

كلمات رائعه بمعنى الكلمه ..
أحسنت الاختيار و ربي يعطيك العافيه




مرورك الاروع الغالي

كلك ذوق وربي يعطيك العافية

وشكرا على مرورك الصعب