تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قول كلمة أحبك



اسيل الروح
5 - 12 - 2009, 06:02 PM
ياحبيبي ماسمعت كلمة أحبك منك أبــد

ما أسمعها الا مره باليوم وماتعيدها بعــد

ياخي قول أحبك ولو بالكذب

قولها من غير مناسبه أو سبب

خلني أحس اني عاشـق مثل باقي العشـاق

خلنا نرسم أحلامنا بعيد عن الشك والنفـاق

أنا عاذرك أنت توك عالحب صغير ماتفهم في جنون الشوق مثل حالي

بس بتبقى فنظر حبيبك أنت الأخير حتى لو ماحسيت بسهري في الليالي

عموماً خذها نصيحه من فارس أحلامك الأول

كلمة أحبك ماينمل منها قولها بكثره ولا تطول

ولا تحسسني بأي نقص لا سمح الله حبي يتحول

الله لا يحرمني منك ولا من شوقـك

و يخليك لي ولا يحرمني من ذوقـك

قول كلمة أحبك ولو ماقلتها أنا اقول أحبك

قول كلمة أحبك ولو ماقلتها أنا أقولها عنك

أحبك .. أحبك .. أحبك


كلمات

د. أديب بازهير

مغرم رومانسية

Dreamy Girl
5 - 12 - 2009, 11:05 PM
يعطيج العافية ع الطرح تسلمين

▌║ℳř Ŏบị ~♛
5 - 12 - 2009, 11:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



الله
كلمات وااااايد
حلووووووووووووه
وصادقة
اعجبتني وغرست في بالي
فكرة ستفيدني كثيرا


يعطيج العافيه
أختي اسيل الروح
ع هاااا الابدااااع الراااائع
تسلم اناملج ع ماأسطرت


ربي يسعدج

# نونو #
5 - 12 - 2009, 11:51 PM
كلمات ولا اروووووع


ابدعتى واخترتى لنا كلمات بقمة الاحساااااس


مميزة فى طرج


دووووم نتريا منج اليديد


ويعطيج العافيه

RAKBOY783
6 - 12 - 2009, 09:43 AM
تسلمين اختي ع الكلمات لا اروع نترقب منكي الجديد دمتي بود

اسيل الروح
8 - 12 - 2009, 12:15 PM
يعطيج العافية ع الطرح تسلمين


الروعه هي وجودك داخل متصفحي المتواضع


أهلا بك وسُررت بهذا التواجد


الذي زادني تشريفاً


أشكرك

اسيل الروح
8 - 12 - 2009, 12:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




الله
كلمات وااااايد
حلووووووووووووه
وصادقة
اعجبتني وغرست في بالي
فكرة ستفيدني كثيرا


يعطيج العافيه
أختي اسيل الروح
ع هاااا الابدااااع الراااائع
تسلم اناملج ع ماأسطرت



ربي يسعدج


اشكر بصمتك الرائعه

التي تركت على صفحتي المتواضعه

شكرا مع تمنياتي لمحراب روحك

ببخور مسره ورغد

ما نبض الحرف

وامطر الحمام هديلا

.
.

اسيل الروح
8 - 12 - 2009, 12:25 PM
كلمات ولا اروووووع



ابدعتى واخترتى لنا كلمات بقمة الاحساااااس


مميزة فى طرج


دووووم نتريا منج اليديد



ويعطيج العافيه




سررت بتواجدك بين اوراقي

شامخة أنا بردك

تحية عميقة

.
.

اسيل الروح
8 - 12 - 2009, 12:26 PM
تسلمين اختي ع الكلمات لا اروع نترقب منكي الجديد دمتي بود



كالنسمة كان مرورك

وسطوعك على أحرفي

تواجدك الرقيق العطر هنا هو اشراقة على حروفى

امتنان وشكر لا يبور

على مرورك العبق

دائما رفرف بالجوار

دُمت نقياً

تقبل ودي وتقديري