تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ^عندي وطن ظليت بس أشتاق إله^



نمراوية
6 - 12 - 2009, 01:40 AM
http://img183.imageshack.us/img183/8716/e34905119coz9.gif


ولدت وترعرعت بعيدة عن امي الحقيقية وكم كانت امي البديلة حنونة معي ولم اشعر يوما انها ليست امي التي ولدتني فكنت احس معها با الحنان والحب والدفئ وعندما كان عمري 7 سنوات اخبروني ان امي الحقيقية تريد ان تراني فذهبت لها ,اول مرة اراها احببتها كثيرا كم كانت جميلة جلست في احضانها شهرا واحدا فقط ولكني رجعت بعدها الى امي الثانية التي ربتني, فبقيت صورة امي معلقة في ذهني الى الان لا استطيع ان انساها ابدا ابدا ولكن ما يصبرني ان امي ووالدي الذي رباني يحتضنوني بكل حب ويخففون عني وكم اتمنى ان ازوركي ياوالدتي واقبل ترابك لكي كل الحب والتقدير.


هل عرفتوا من هي امي ؟؟

























امي هي العراق



http://static1.bareka.com/photos/medium/1533164/tomb-unknown-soldier-arch.jpg


http://static1.bareka.com/photos/medium/1361232/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D9%83.jpg


http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif

يقولون امي في العراق مريضة

فقلت لهم كل العراق مريض
جراح وصبر واحتراق وغربة ودمع ولا كل الدموع يفيض


http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com45.gif

نمراوية
6 - 12 - 2009, 11:59 AM
http://www.sweet-dreams.wz.cz/glitters/obrazky/vetvicka3010.gif

نمراوية
8 - 12 - 2009, 03:45 PM
أفا والله محد عبرني







:sm145: :sm78:

ღدمعـــة العــــراقღ
9 - 12 - 2009, 10:35 PM
حياتي نمراوية كلنا لها انا وانتي سوا تفرج ياعراق :sm133::sm133::sm133:

نمراوية
9 - 12 - 2009, 11:05 PM
تسلمين يا عيون بغداد لكي كل الحب والاحترام

http://pictures.brooonzyah.net/wrod/36.gif