نمراوية
6 - 12 - 2009, 01:40 AM
http://img183.imageshack.us/img183/8716/e34905119coz9.gif
ولدت وترعرعت بعيدة عن امي الحقيقية وكم كانت امي البديلة حنونة معي ولم اشعر يوما انها ليست امي التي ولدتني فكنت احس معها با الحنان والحب والدفئ وعندما كان عمري 7 سنوات اخبروني ان امي الحقيقية تريد ان تراني فذهبت لها ,اول مرة اراها احببتها كثيرا كم كانت جميلة جلست في احضانها شهرا واحدا فقط ولكني رجعت بعدها الى امي الثانية التي ربتني, فبقيت صورة امي معلقة في ذهني الى الان لا استطيع ان انساها ابدا ابدا ولكن ما يصبرني ان امي ووالدي الذي رباني يحتضنوني بكل حب ويخففون عني وكم اتمنى ان ازوركي ياوالدتي واقبل ترابك لكي كل الحب والتقدير.
هل عرفتوا من هي امي ؟؟
امي هي العراق
http://static1.bareka.com/photos/medium/1533164/tomb-unknown-soldier-arch.jpg
http://static1.bareka.com/photos/medium/1361232/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D9%83.jpg
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif
يقولون امي في العراق مريضة
فقلت لهم كل العراق مريض
جراح وصبر واحتراق وغربة ودمع ولا كل الدموع يفيض
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com45.gif
ولدت وترعرعت بعيدة عن امي الحقيقية وكم كانت امي البديلة حنونة معي ولم اشعر يوما انها ليست امي التي ولدتني فكنت احس معها با الحنان والحب والدفئ وعندما كان عمري 7 سنوات اخبروني ان امي الحقيقية تريد ان تراني فذهبت لها ,اول مرة اراها احببتها كثيرا كم كانت جميلة جلست في احضانها شهرا واحدا فقط ولكني رجعت بعدها الى امي الثانية التي ربتني, فبقيت صورة امي معلقة في ذهني الى الان لا استطيع ان انساها ابدا ابدا ولكن ما يصبرني ان امي ووالدي الذي رباني يحتضنوني بكل حب ويخففون عني وكم اتمنى ان ازوركي ياوالدتي واقبل ترابك لكي كل الحب والتقدير.
هل عرفتوا من هي امي ؟؟
امي هي العراق
http://static1.bareka.com/photos/medium/1533164/tomb-unknown-soldier-arch.jpg
http://static1.bareka.com/photos/medium/1361232/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D9%83.jpg
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif
يقولون امي في العراق مريضة
فقلت لهم كل العراق مريض
جراح وصبر واحتراق وغربة ودمع ولا كل الدموع يفيض
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com45.gif