ملاك المشاعر@
6 - 12 - 2009, 03:02 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
حبيبي لا تحاسبني على غيرتي عليك
هل ليس من حقي اغار عليك
اليست الغيرة دليل محبتي لك
انني احبك بكل حروف والوان الحب والعشق,,
انني اغار من كل شي حولك,,
حتى من نسمة الهواء التي تداعب وجنتيك
حتى من نبض قلبي الذي بين ضلوعي
انت حبيبي وكل شي لدي,,
بالله عليك ماذا تريد مني,,
هل تريد قلبي وقلبي ملكك,,
هل تريد روحي وانت تدري ان روحي عندك وبجوارك,,
وانني اعيش هنا جسدا بلا روحا
هل تريدعمري
وانا افديك بكل ايام عمري فهي لاجلك
حبيبي نحن روحين هائمتين في سماء الحب
غيرتي ,, هي جمال حبي
غيرتي ,, هي زهور حديقتي
انت انسان غير كل البشر
انت نبضي
انت ملك روحي
انت حبي ,, وسط قلبي ,, لن يموت
تحياتي,,
مماراقني
http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif
حبيبي لا تحاسبني على غيرتي عليك
هل ليس من حقي اغار عليك
اليست الغيرة دليل محبتي لك
انني احبك بكل حروف والوان الحب والعشق,,
انني اغار من كل شي حولك,,
حتى من نسمة الهواء التي تداعب وجنتيك
حتى من نبض قلبي الذي بين ضلوعي
انت حبيبي وكل شي لدي,,
بالله عليك ماذا تريد مني,,
هل تريد قلبي وقلبي ملكك,,
هل تريد روحي وانت تدري ان روحي عندك وبجوارك,,
وانني اعيش هنا جسدا بلا روحا
هل تريدعمري
وانا افديك بكل ايام عمري فهي لاجلك
حبيبي نحن روحين هائمتين في سماء الحب
غيرتي ,, هي جمال حبي
غيرتي ,, هي زهور حديقتي
انت انسان غير كل البشر
انت نبضي
انت ملك روحي
انت حبي ,, وسط قلبي ,, لن يموت
تحياتي,,
مماراقني
http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif