المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوقي لها يقتلني.....



ملاك المشاعر@
6 - 12 - 2009, 03:50 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



اشتاق لك واريد الكلام معك



http://alraheeb0.jeeran.com/%D8%B3%D8%A8%D9%8A%D8%B3%D9%8A/dd1afcffd5.jpg



اشتاق لك واريد ان اتغزل بعيناك


لا اعلم عــــن ماذا ؟ ولماذا




ربما عن شوقك الذي يلاحقني بوحدتـــي


أو حنيني الذي يأسرني اليك بدجـــلتي


ها انا اقترب من الجنــــون


بسبب هذا الشوق القاتـــل

http://up.haridy.org/storage/ayman4loly040.jpg



هز كياني انساني من انا ومن اكون ؟


يا حبيبتي هل صادفك يوما شعورا


وتريدين تقبـــيل جهازك يومـــــــآ


http://www.lebnights.net/photos/albums/userpics/10001/love-romance-kiss.jpg


هذا ما أنا ارغب به عندما اجد أســــمك


او رساله صغيرة او اســــــمك


فهل تظنيـــــن ان رسائلك تشفيــــني


لا لا لا... تشفيــــــــني


انها تسكب وقودا على نيرانــــي واشواقي


توقفت هنا حائرا ولم اجد تفسيرا لهذا الشوق


الذي اتخيله كشوق الصحراء للامطار


او شوق الليل للقمر الجميل


http://www.iraqup.com/uploads/20090729/v5lEl-6WH1_602525230.gif


فأقف في ليلتي رافعا يدي وداعيا ربي ان يحقق حلمي


ويصبح نهاري سعيدا برؤية عيناك


ولكن ؟



ما ازال هنا جالســـــــا وحيدا كعادتي


انا وقلبي وأشواقي


نعيش على هذا الآمل


امل لقيـــــــــاك


فأعيش بحروفي وخيالي كعادتي


وانســـى من انا...؟ لكن تذكرونــــــي

مماراقني








http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
6 - 12 - 2009, 09:41 AM
يسلمو ع الطرح اختي ملوكه