المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدوء ليالي الشتاء



رمش الغلا
7 - 12 - 2009, 04:37 PM
السلام عليكم,,
اشحالكم عسى ربي يحفظكم دوووم,,,
عيبتني هاذي الكلمات وان شالله تعيبكم
هدوء ليالي الشتــــــــاء..!


http://www.mytravail.com/album/a/273/3.jpg
رغم هدوء ليالي الشتــــــــاء..!
الا انك تجد [ضجيجاً] داخل قلبك
أينما ذهبت..عيونك لاتحكي .. سوى الحزن
.تجلس,, وحيدا حائرا ,, بأحزانك
محملا بهمومك وأشجانك
فيغرفتك المظلمه ,,
لاتسمع سوى ,, صوت وقع [المطر]
على نافذتك..!



http://www.mytravail.com/album/a/273/7.jpg
تتناثر قطرات المطر
بهدوء ورقه
وكأنها تهمس ,, في آذاننا
بصوت خافت
تفاءلوا.,
مازالت الحياة مستمره
ومازال ,, الأمل ,, موجودا



http://www.mytravail.com/album/a/273/5.jpg


مازالت ,,تلك القطرات,, تنهمر
وتطرق نافذتك بلطف ,,
فتذهب,, لتتأملها ,,عن قرب
وتقف,, أمام ,, النافذه.
تراقب,, جمال المطر
فترتسم عليك,, الابتسامه
وتنسى,, همومك
ولو للحظات بسيطه..,
وستشعر ,, بالحنين إلى كل شي ,.!
إلى ,, طفولتك
وإلى تلك,, السنوات
التي,, مضت,, من عمرك
ستحن إلى,, قلوب افتقدتها وأحاسيس نسيتها ..!



http://www.mytravail.com/album/a/273/2.jpg




ستغمض عيـنيكـ
وتسترجع شريط ..أحلامك.. بحب
ستنسى,, كل,, مابقلبك
من,, نقاط, سوداء
عندما ترى ,,نقاء المطر
تذكّر كل ,,صفاتك ,,الجميله
التي نسيتها ..بفعل
متاعب .. الحياة
والأوقات القاسيه .. وليالي السهر الحزينه
تذكر كل.. ماكنت,, تفعله
قبل ان يدخل شعور ’البؤس’ إلى قلبـــك..بسبب
حب انتهى ,, أو حلم ..تلاشى
أو صدمااات ..اخترقت.. قلبك ومنها تشبّع .. وارتوى..
تذكّر أنك ..كنت رائعـــاً
ومازلت كذلك ..!
لكنك نسيت ..نفسك بين,, متاعبك
وتركتها ضحية لأحزانك..ولأحقاد غيرك وظلمهم
فلاتظلم نفسك,, بأن تقيدها ..بالحزن
ألا يكفيها قهر الزمن .. وظلم البشر
=========


http://www.mytravail.com/album/a/273/11.jpg


مازال [المطر] ينهمر..
ويشتد وقع صوت تلك ,,القطرات على نافذتك
فتصحو من أحلامك..!
وتشعر بضيف ,,يريد ,,دخول غرفتك
تفتح النافذة ,,آذناً لها بالدخول
فتحتويك تلك الرائحه ..الرائعه
التي تغلف,, قلبك بالحياة
انها ""رائحة المطر" .."

هنــــــا أهمـــــس لـك:



اجعل من نافذة غرفتك وكأنها... نافذة حياتك
واجعل من قطرات المطر... أمـــــــلا
واسمح له بالدخول... ليس على غرفتك فحسب
بل إلى ... حيــــــــاتك وتفاءل ..
عش محباً ,,لنفسك ,,وصادقاً معها،،
كي تحب حياتك ,,وتحياها ..بكل معانيها
وغلّف بالحــب ,,كل القلوب ..التي تراها
اجعل من قلبك ,,وطنــا يحمل حب
الآخرين ..ويحمل.. أحلامك
حتى وان تلاشت تلك القلوب..
أو تلك الأحلام ..
فلاتنسى قلبك..
فمازال وطنــاً ..
ماافتقدته سيترك ,,لك بصمات مؤلمه ..
لكن استبدلها ,,بحب الناس والحياة..
ولاتقتنع بأن القلب مدينة واحده ..
بل هو وطن..لكن كن قلباً صادقــاً..
انت لاتستطيع أن تزرع وروداً ""حمـــراء""
في كـــــل ,,القلوب التي .. تحبهــا
لكنك تستطيع أن تزرع ,,وروداً "بيضــــــــــــاء""."
حاول ان تجعل بصمة ,,بيضاء في من حولك..
وما اجمل أن تبقى بيننا,, لحظات الزمن الجميله.
http://www.mytravail.com/album/a/273/14.jpg




وردد دائـــــما:


اللهم أرضني بقضائك .. حتى اعلم ان ما اصابني لم يكن ليخطئني وما أخطأني لم يكن ليصيبني ,,,,


http://www.up-images.com/uploads2/images/images-71e7a0a487.jpg (http://fashion.azyya.com/)

دمتم بسعاده
منقول

RAKBOY783
7 - 12 - 2009, 10:30 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع

رمش الغلا
7 - 12 - 2009, 10:37 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع


اسعدني تواجدك ومروورك العطر

ربي يحفظك

دمت برعاية الله

الأغين
9 - 12 - 2009, 01:37 AM
اختيار رائع

وطرح مميز

شكرا لكـ

نمراوية
9 - 12 - 2009, 02:16 AM
الصراحة احتاريت ما اعرف شو اقول
الكلمات والصور شي اروع من الثاني
موفقة في الموضوع ويعطيج العافية


http://www.mytravail.com/album/a/273/11.jpg

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

رمش الغلا
9 - 12 - 2009, 03:19 PM
اختيار رائع

وطرح مميز

شكرا لكـ
تسلم اخوي ع مرووورك الغاوي
نورت صفحتي
ربي يحفظك دوووم

رمش الغلا
9 - 12 - 2009, 03:20 PM
الصراحة احتاريت ما اعرف شو اقول
الكلمات والصور شي اروع من الثاني
موفقة في الموضوع ويعطيج العافية


http://www.mytravail.com/album/a/273/11.jpg

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
تسلمين غناتي ع مرووورج الغاوي

ولا تحرمنا من ردودج

ربي يحفظج

رمش الغلا
10 - 12 - 2009, 05:41 PM
:sm140::sm140::sm140:

رمز الشهامه
11 - 12 - 2009, 02:55 PM
يسلموو ع الطرح الغاوي ...

ونتريا اليديد منكمــ......

والله يقدر اللي فيه الخير ...

رمش الغلا
11 - 12 - 2009, 05:37 PM
يسلموو ع الطرح الغاوي ...

ونتريا اليديد منكمــ......

والله يقدر اللي فيه الخير ...

تسلم اخوي ع مرووورك العطر

نورت صفحتي

دمت برعاية الله وحفظه

ثائر خصب
12 - 12 - 2009, 09:34 AM
رمش الغلا
بصراحه كلام في قمه الروعه
دائما متميزه ومتألقه يارمش
تسلم ايدج ويسلم قلمك
ولا خلا ولاعدم من جديدك

رمش الغلا
12 - 12 - 2009, 12:53 PM
رمش الغلا

بصراحه كلام في قمه الروعه
دائما متميزه ومتألقه يارمش
تسلم ايدج ويسلم قلمك

ولا خلا ولاعدم من جديدك




مشكووووووور أخوي

ع اطرائك وكلامك الجمييييل
اسعدني تواجدك بين اسطري

ربي يسعدك ريهنيك