تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حبك للأبد باقي



Just_me
8 - 12 - 2009, 01:44 AM
عجزت أحكي لك إحساسي وأترجم لهفتي بالبوح=عجزت إني أعيش بصمت إلى من طال يذبحني

حبيبي شفت هالدنيا بها نـاس ٍ تجـي وتـروح=ما هز القلب وإحتله يا كـود إنسـان يسكنـي

قسم باللي خلق ذاتي وخلا ّ في الجسد هالـروح=قسم باللي ليا من مت وصرت عظام يجمعنـي

أحبك والغلا صادق وماهو (لعب وسلا ومزوح)=نزل دمعي, نزف جرحي وذاك الشوق عذبنـي

أحس الكون في عيني فنى وما عاد له مصلوح=مدام اللي أحبه حيل ما أجيه ولا يجـي عنـدي

أنا لامن كتبت وهمت حكى حب ٍ غدى مذبـوح=صرخ دمه بدون شعور (كفـى بالله إفهمنـي)

حبيبي جاك إحساسي على صافي نقا و وضوح=كتبته قبل ما يومـي تجـي الأقـدار ويكتبنـي

وإذا قلبي خطا إعذر وقول إنه بعـد ممسـوح=و إذا حبي معك قصّر أمانـه منـك سامحنـي

أبكتم حسرتي لكن.. بقول إنك تـرى مسمـوح=وبخفي عبرتي فـعيني قبـل دنيـاي تعدمنـي

وتأكد حبك بقلبي لآخـر مـا تـروح الـروح=لأني مدري ساعتهـا مـن اللـي قـام يدفنـي





أتمنى يعجبكم اختياري






منقول


Just_me

عاشقة القمم
8 - 12 - 2009, 02:19 AM
يـآعينـي ~> هـع


كلمـآت حلـوووهـ ورآئعـة و و و و ... الخ



ْْ. إن شـآء آللـه كـل إنسـآن يظـل مـع محبـوبـه .ْْ




يـآخـي مـآ عـآرفـه شـو أكتـب مـآ يخصنـي بهالسـوآلـف هـع ،، المهـم
~ْ|| تسلـم يـآ صـآحـب العيـون البـآردهـ ع الكلمـآت الحلـوووهـ ||ْ~

%غمـــازة%
8 - 12 - 2009, 07:35 AM
حبيبي شفت هالدنيا بها نـاس ٍ تجـي وتـروح=ما هز القلب وإحتله يا كـود إنسـان يسكنـي


قسم باللي خلق ذاتي وخلا ّ في الجسد هالـروح=قسم باللي ليا من مت وصرت عظام يجمعنـي


أحبك والغلا صادق وماهو (لعب وسلا ومزوح)=نزل دمعي, نزف جرحي وذاك الشوق عذبنـي






:67c532f844: ما شاء الله ،، إختيــار موفــــــق منك :67c532f844:


:ebdaa:

RAKBOY783
8 - 12 - 2009, 11:09 AM
تسلم يالغلا ع الكلمات لا اروع

صقار المدينة
8 - 12 - 2009, 03:39 PM
أبكتم حسرتي لكن.. بقول إنك تـرى مسمـوح=وبخفي عبرتي فـعيني قبـل دنيـاي تعدمنـي

وتأكد حبك بقلبي لآخـر مـا تـروح الـروح=لأني مدري ساعتهـا مـن اللـي قـام يدفنـي

واحسنت بالاختيار ...

مشكور وربي يعطيك الصحه والعافية

الأميرة الحسناء
8 - 12 - 2009, 04:38 PM
وتأكد حبك بقلبي لآخـر مـا تـروح الـروح=لأني مدري ساعتهـا مـن اللـي قـام يدفنـي
الله في منتهى الروعه هالكلام صادق الاحساس حب ابدي
ماتغيره السنين الله يحفظك عزيزي
تقبل مروري امام ما انقشت اناملك من ابداع
موفق باذن الله .......

حلو الاطباعي
8 - 12 - 2009, 06:28 PM
سلم ايدك على الابداع

Just_me
26 - 12 - 2009, 03:35 PM
يـآعينـي ~> هـع


كلمـآت حلـوووهـ ورآئعـة و و و و ... الخ



ْْ. إن شـآء آللـه كـل إنسـآن يظـل مـع محبـوبـه .ْْ




يـآخـي مـآ عـآرفـه شـو أكتـب مـآ يخصنـي بهالسـوآلـف هـع ،، المهـم
~ْ|| تسلـم يـآ صـآحـب العيـون البـآردهـ ع الكلمـآت الحلـوووهـ ||ْ~



يحيج والله اختي

ما يخصج مممممم خلاص عيل يكفي ما كتبتي ما بنثجل عليج

شكرا اختي على مرورج

مشكلجي
7 - 1 - 2010, 08:17 AM
إن شاء الله يتم باقي للأبد



تسلم أخوي ع الموضوع

أسير الدموع
8 - 1 - 2010, 12:25 AM
وتأكد حبك بقلبي لآخـر مـا تـروح الـروح=لأني مدري ساعتهـا مـن اللـي قـام يدفنـي
حلوة
أتمنى يكون جيه
http://islamroses.com/zeenah_images/w6w2005041919345643d1e4f8.gif