المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ليتني ساعةٍ بيده ، أو أرقامــن بجوالــــــه



اسيل الروح
8 - 12 - 2009, 12:30 PM
http://www.alhurriatv.com/upload/emarate.jpg

هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالة

له سكسوتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة






حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله


يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه





أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خاله


أموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــه





أحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حاله


وإذا يطروه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمة





ذبحني بكثر ما اشتاقه ، ذبحني بكثرة أشغاله


شغلني ، جنن قليبي ، فصلني من على الخدمه





يا ليت أقدر أصيـــــر بيوم شيّن دايم قبالــــــه


وراه بكل مكان يروح شيّن غالــي يهمـــــــه





يا ليتني ساعةٍ بيده ، أو أرقامــن بجوالــــــه


يطقطقني على كيفه ، ولا أحفظ سوى رقمــه





أنا ادري انه يعانـــي ، وأدري صعب أحواله


قلبي ما يطاوعنـــــي يبي دايــم اهو يمه





أنا ما يهمني ربعه ، وعذالـــــــي وعذاله


احبه بكل جنون الحب والإحساس والذمه





صحيح انه يكذبني ، وظنونه على باله


لكني بعلمه كيف هو دمي وأنا دمـــه





يقول اني أنا أنسى فال الله ولا فاله


لو بنسى أن نفسي ، ما انسى أبد رسمه





يا قلبي شوفلي حلٍ بحبن صار لي علـة


يا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه !







وسلامتكم http://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/up/20606750491161927804.jpg
م\ن

صقار المدينة
8 - 12 - 2009, 03:41 PM
يا قلبي شوفلي حلٍ بحبن صار لي علـة


يا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه !

" هيه والله "

صح لسان الشاعر

ومشكورة عزيزتي وما تقصرين