تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ●.. !! وش تسـوي لــا عشـقت إنسـآن مـآهو من نصـيبڪ ●.. !!



صقار المدينة
8 - 12 - 2009, 03:50 PM
وش تسـوي لــا عشـقت إنسـآن مـآهو من نصـيبڪ
لا لك بها لوضع يد .. و لا له بها لوضع سبه !!

وش هو ذنبك لو غدى من بين خلـق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!

و إنته متأكد و عارف يبي يجي يوم و يسيبـك
يعني متوقع بأي لحظه يغيب و تغتـرب بـه!!

كل دربٍ يرحل بطيفه ..على وجهـك يجيبـك
كل حرفٍ يُكتب لغيره ..تحسه منكتـب بـه !!

كن كل عيـون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك
تنثر إحساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه

و إللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف إنّـك تحبـه

ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك
ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان إللـي لعـب بـه

وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و إنتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه



مما أعجبني


منقول :)

حلو الاطباعي
8 - 12 - 2009, 06:22 PM
هييييييييييييييه يالدنيا
مايعرف قيمة الحب الا من فارق حبيبه
لكن الغد لناظره قريب
ولولا الصبر من الله كان الانسان في علة
الله المستعان احبائي
واكيد الله بيعوض القلب خير
يسلمو عالموضوع اختي العزيزة

%غمـــازة%
8 - 12 - 2009, 09:40 PM
وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و إنتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه




و ش تسوي اذا يعرف انك تحبه بس ما في نصيــب يكونوا مع بعض !!

دنيــــــــــا ،، تسلميــــــن عالإختيـــار .. ..

صقار المدينة
9 - 12 - 2009, 12:25 PM
هييييييييييييييه يالدنيا
مايعرف قيمة الحب الا من فارق حبيبه
لكن الغد لناظره قريب
ولولا الصبر من الله كان الانسان في علة
الله المستعان احبائي
واكيد الله بيعوض القلب خير
يسلمو عالموضوع اختي العزيزة


صدق كلامك للي كان يحب باحساس صادق

في ناس تفارقهم وتقول بيحسون بس للاسف مرتاحين وعايشين حياتهم وانت تعااني ولا داري عنك


وان شاء الله ربي بيعوضه اللي فيه الخير

وما تقصر عالرد الطيب

صقار المدينة
9 - 12 - 2009, 12:26 PM
وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و إنتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه




و ش تسوي اذا يعرف انك تحبه بس ما في نصيــب يكونوا مع بعض !!

دنيــــــــــا ،، تسلميــــــن عالإختيـــار .. ..




هلا بغمازة

هني العله صدق .. تبين شخص بس النصيب يوديج مكان ثاني

الحمد الله الحين الدنيا فيها امطار وخير والدعاء مستجاب في هاللحظات الجميله

بارك الله فيج وما قصرتي في الرد