تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة (( أحبك موت يا غناتي )) _ جديد _ رفيـع المستـوى



الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 03:02 AM
احبك موت يا غناتي




- - - -


حبك يداوي خافقي المجروح
يا من ملكت قلبي وذاتي


- - -


ترخص لك الدنيا والروح
ونظرة عيونك تساوي حياتي


- - -


أشهد إني صرت مربوح
وإني أحبك موت يا غناتي


- - -


نسى قلبي من بعدك النوح
وجروحي صارت من الذكرياتي


- - -


يوم كنت تسمع لي وأبوح
هم (ن) سكن كل أبياتي


- - -


لا تتركني وحيد وتروح
ترى ما أسوى بدونك ياحياتي


- - - -


تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
9 - 12 - 2009, 03:11 AM
الله .,:*:,. الله

ياسلااااااااااام
ع الكلام الحلوووووو
عثل عثل.....هههه

وااااايد حلوووووووه
جميلة يملؤها احساس
صادق ورومنسي.....
يحملك الى عالم الخيال والسعاده
تطفي احساس من الحنين
للأحبة.,.,.,.,.,.

مشكووووور امووووره ع هااا الابداااااااع
والتميز في طرحج كلماتج غايه في الجمال
والرومنسيه....تسلم اناملج ع ماأسطرت من احلى الكلمات...


ربي يسعدج ويسلمج اموووره^^

الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 03:20 AM
شور رايك حلوه هالابيات
تيسلم ع المرور والثناء الراقي
دمت بسلام

واجواء حلوه ان شاء الله ....

▌║ℳř Ŏบị ~♛
9 - 12 - 2009, 03:23 AM
شور رايك حلوه هالابيات
تيسلم ع المرور والثناء الراقي
دمت بسلام
واجواء حلوه ان شاء الله...


ان شاء الله
أكيييييد حلووووه واااايد
لانهااا من اموووووووره^^


الله يسلمج ويسعدج

RAKBOY783
9 - 12 - 2009, 10:26 AM
يسلمو ع طرح اختي اميره نترقب منكي الجديد

الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 04:09 PM
الله يسلمك
وان شاء الله دائما جديد
سررت بتواجدك عزيزي

رمش الغلا
9 - 12 - 2009, 06:44 PM
التميز دوووم في طرحج وكلماتج الغاويه

تسلم اناملج ع ماأسطرت من احلى الكلمات والعبارات الرائعه...

ربي يعطيج العافيه

نتريا المزيد من ابداعاتج الغاويه

دمتي بود

الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 09:14 PM
دمتي بود وسعاده الغاليه حضورج وتواجدج المستمر وثنائج
الراقي
يعطي التميز
حفظج الله اختي الكريمه دائما ......