المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا راعــيــة لــبــلاك بـيـري



الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 09:46 PM
يا راعــيــة لــبــلاك بـيـري **** متى من الباركن تطلعين



وراي شـغـل حــرام سيري **** طاف الدوام وانتي تكتبين



الــوقــت عند غيرج قصيري **** يـالــيـــت لو انــج تحسين



واقــفــه مثل حرس لميري **** بـاقـي تـحـيــه له تقدمين



قــروب وكــلام مـابـه خيري **** عن الاهــل ياحيف لاهين



الله عـطــاج عقل وبصيري **** حرام على الفاضي تضيعين



في كل شهر عطي الفقيري **** رصيد ميتين اللي تعبين



بـتـناليـن الـشـي الكثيري **** دامج لحب الـخيـر تسعين



هذا واحد صار له موقف وهو دور على باركن في احد الدوائر الحكوميه حصل وحده بتطلع فتحت باب السياره ولكنها مشغوله بالبلاك بيري طول
وهو يترياها



وجيه وهو بعد
عنده بلاك بيري بس ماحبه ولا يستخدمه >>>>>>>>> بس مادري حق شو ماخذنه مظهر يمكن عندي بلاك بيري هع هع



شو رايكم في القصيده

RAKBOY783
9 - 12 - 2009, 09:48 PM
يعطيج العافيه اختي اميره ع الطرح والقصيده لا اروع

الأميرة الحسناء
9 - 12 - 2009, 10:07 PM
الله يعافيك راك بوي
الاروع مرورك
ربي يحفظك بس تراني ما عندي بلاك بيري
ما احبه ولا اريد اشوفه حتى ...

عادل حسن
10 - 12 - 2009, 03:47 AM
:sm121:

حلوة القصيدة



تسلمي

نمراوية
10 - 12 - 2009, 05:55 AM
رووووووووووووووووووووووووووعة القصيدة

الصراحة ابدع من كتبها

وتسلمين امورتي الغالية

http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0909.gif

Just_me
10 - 12 - 2009, 10:33 AM
يحليلها طاح فيها

شو يباه خلها بالشات مالها خخخ

شكرا خيتو على الموضوع

الأميرة الحسناء
10 - 12 - 2009, 11:31 PM
الله المستعان
شكرا ع الردود الرائعه
اتمنى لكم السعاده اخواني واخواتي
دمتوا بحفظ الرحمن