نمراوية
9 - 12 - 2009, 11:58 PM
http://bp1.blogger.com/_J5i68ZtKXSc/SB2mlhFw3xI/AAAAAAAAAM0/z_HkL8WHcKU/s320/hand-bloodq.jpg
شوكة الحياة ,,, تجرحك ولكن لا تقتلك !
( حـقـيـقـة .. عـلـيـنـا ان نـعـلـمـهــا جــيـــداً )
مـا أجــمــل .. الـنــور بـعـد الـظــلام ..
http://zffat.com/up/upfiles/YGE27961.jpg
.ومــا أحـلـى .. الابـتـسـامــة بــعــد الــدمــوع .
http://femus.jeeran.com/photos/1693224_l.jpg
ومــا أروع .. الــكــلام بـعـد الـصـمـت ..
http://up.graaam.com/p10ic/7cfd4a74d6.jpg
هــذه الـدنـيـا تـمـضــي بـالأقـدار
مليئة بالأسرار..في الليل أحزان يمحوها النهار..
ألم ترى إلى الأرض الجافة كيف تبتهج وتخضر بنزول الأمطار
http://www.maktoobblog.com/userFiles/a/l/allaouahadji/images/80354701444.gif
وكـذلكـ
الأمــل عـنـدمـا تـنـمـو بـه الأعـمـار.واعلم جيداً..
( أن لـكـل حـكـايـة نـهـايـة !! )
من قال لكـ
بأنكـ ستظل طوال عمركـ لن تعرف النور؟؟
http://www.alhamala.com/vb/uploaded/940_1188344876.jpg
من قال لكـ
بأن عيناكـ لن تفارق الدموع والابتسامة ستهجر الشفاه؟؟
http://dc04.arabsh.com/i/00230/rsy6uoa6qb97.jpg
من قال لكـ
بأنكـ ستبقى أسيراً للصمت مدى الحياة
http://www.7rkt.at/uploader/uploads/c0e2a15a4c.jpg
لاتعرف السرور؟؟
تـخـيـل.. الدنـيـا كـالـزهـرة..
رغم جمالها إلا أنها تحمل شوكة أو شوكتان!!
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/28/01/2ffplxr01.jpg/jpg
هل سترمي هذه الزهرة
من أجل شوكة تستطيع إزالتها أو تجاهلها ؟؟
هل ستحرم عيناكـ
من جمال مظهرها
من أجل شوكة
هل ستحرم أنفكـ
من استنشاق رائحتها الزكية
من أجل شوكة...
كذلك الدنيا..
لا ترميها كلها
أو تنظر إليها نظرة سوداء تمحي كل مافيها من جميل..
مــن أجــــل...إنسان عديم الرحمة ظلمكـ
أو صديق في وقت حاجتك أهملكـ
أو قريبأو بعيد لا يقدر المشاعر جرحكـ
لكل حكاية نهاية...
لاتحزن إذا كان عالمك لا يحترم الحزين
لا تبكي إذا كان عالمك لا يعرف الدموع
لاتخف إذا كان عالمك يستحقر الخائف
ولا تضعف إذا كان عالمك لا يرحم الضعيف
فيا أنـــا ..!
مهما كانت حياتكـ مؤلمة ومهما كانت دامية فاعلم أن ..
( لـكـل حـكـايـة نـهــايــة..! )
http://4.bp.blogspot.com/_PnC01MjPMHQ/SmnEOh1KLNI/AAAAAAAAKJ8/4fT3ExZ7LJs/s400/-%2BThe%2BEnd+copy+1.jpg
مما راق لي
http://i1022.photobucket.com/albums/af345/CAMARON_13/saf.gif
شوكة الحياة ,,, تجرحك ولكن لا تقتلك !
( حـقـيـقـة .. عـلـيـنـا ان نـعـلـمـهــا جــيـــداً )
مـا أجــمــل .. الـنــور بـعـد الـظــلام ..
http://zffat.com/up/upfiles/YGE27961.jpg
.ومــا أحـلـى .. الابـتـسـامــة بــعــد الــدمــوع .
http://femus.jeeran.com/photos/1693224_l.jpg
ومــا أروع .. الــكــلام بـعـد الـصـمـت ..
http://up.graaam.com/p10ic/7cfd4a74d6.jpg
هــذه الـدنـيـا تـمـضــي بـالأقـدار
مليئة بالأسرار..في الليل أحزان يمحوها النهار..
ألم ترى إلى الأرض الجافة كيف تبتهج وتخضر بنزول الأمطار
http://www.maktoobblog.com/userFiles/a/l/allaouahadji/images/80354701444.gif
وكـذلكـ
الأمــل عـنـدمـا تـنـمـو بـه الأعـمـار.واعلم جيداً..
( أن لـكـل حـكـايـة نـهـايـة !! )
من قال لكـ
بأنكـ ستظل طوال عمركـ لن تعرف النور؟؟
http://www.alhamala.com/vb/uploaded/940_1188344876.jpg
من قال لكـ
بأن عيناكـ لن تفارق الدموع والابتسامة ستهجر الشفاه؟؟
http://dc04.arabsh.com/i/00230/rsy6uoa6qb97.jpg
من قال لكـ
بأنكـ ستبقى أسيراً للصمت مدى الحياة
http://www.7rkt.at/uploader/uploads/c0e2a15a4c.jpg
لاتعرف السرور؟؟
تـخـيـل.. الدنـيـا كـالـزهـرة..
رغم جمالها إلا أنها تحمل شوكة أو شوكتان!!
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/28/01/2ffplxr01.jpg/jpg
هل سترمي هذه الزهرة
من أجل شوكة تستطيع إزالتها أو تجاهلها ؟؟
هل ستحرم عيناكـ
من جمال مظهرها
من أجل شوكة
هل ستحرم أنفكـ
من استنشاق رائحتها الزكية
من أجل شوكة...
كذلك الدنيا..
لا ترميها كلها
أو تنظر إليها نظرة سوداء تمحي كل مافيها من جميل..
مــن أجــــل...إنسان عديم الرحمة ظلمكـ
أو صديق في وقت حاجتك أهملكـ
أو قريبأو بعيد لا يقدر المشاعر جرحكـ
لكل حكاية نهاية...
لاتحزن إذا كان عالمك لا يحترم الحزين
لا تبكي إذا كان عالمك لا يعرف الدموع
لاتخف إذا كان عالمك يستحقر الخائف
ولا تضعف إذا كان عالمك لا يرحم الضعيف
فيا أنـــا ..!
مهما كانت حياتكـ مؤلمة ومهما كانت دامية فاعلم أن ..
( لـكـل حـكـايـة نـهــايــة..! )
http://4.bp.blogspot.com/_PnC01MjPMHQ/SmnEOh1KLNI/AAAAAAAAKJ8/4fT3ExZ7LJs/s400/-%2BThe%2BEnd+copy+1.jpg
مما راق لي
http://i1022.photobucket.com/albums/af345/CAMARON_13/saf.gif