المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشواكـ لا تعرف الـــرحمه...لاتستطيع قتلكـ



نمراوية
9 - 12 - 2009, 11:58 PM
http://bp1.blogger.com/_J5i68ZtKXSc/SB2mlhFw3xI/AAAAAAAAAM0/z_HkL8WHcKU/s320/hand-bloodq.jpg



شوكة الحياة ,,, تجرحك ولكن لا تقتلك !
( حـقـيـقـة .. عـلـيـنـا ان نـعـلـمـهــا جــيـــداً )










مـا أجــمــل .. الـنــور بـعـد الـظــلام ..



http://zffat.com/up/upfiles/YGE27961.jpg



.ومــا أحـلـى .. الابـتـسـامــة بــعــد الــدمــوع .



http://femus.jeeran.com/photos/1693224_l.jpg




ومــا أروع .. الــكــلام بـعـد الـصـمـت ..



http://up.graaam.com/p10ic/7cfd4a74d6.jpg



هــذه الـدنـيـا تـمـضــي بـالأقـدار






مليئة بالأسرار..في الليل أحزان يمحوها النهار..





ألم ترى إلى الأرض الجافة كيف تبتهج وتخضر بنزول الأمطار



http://www.maktoobblog.com/userFiles/a/l/allaouahadji/images/80354701444.gif




وكـذلكـ





الأمــل عـنـدمـا تـنـمـو بـه الأعـمـار.واعلم جيداً..









( أن لـكـل حـكـايـة نـهـايـة !! )






من قال لكـ






بأنكـ ستظل طوال عمركـ لن تعرف النور؟؟



http://www.alhamala.com/vb/uploaded/940_1188344876.jpg




من قال لكـ






بأن عيناكـ لن تفارق الدموع والابتسامة ستهجر الشفاه؟؟



http://dc04.arabsh.com/i/00230/rsy6uoa6qb97.jpg




من قال لكـ






بأنكـ ستبقى أسيراً للصمت مدى الحياة



http://www.7rkt.at/uploader/uploads/c0e2a15a4c.jpg




لاتعرف السرور؟؟






تـخـيـل.. الدنـيـا كـالـزهـرة..





رغم جمالها إلا أنها تحمل شوكة أو شوكتان!!



http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/28/01/2ffplxr01.jpg/jpg




هل سترمي هذه الزهرة





من أجل شوكة تستطيع إزالتها أو تجاهلها ؟؟






هل ستحرم عيناكـ





من جمال مظهرها






من أجل شوكة






هل ستحرم أنفكـ





من استنشاق رائحتها الزكية






من أجل شوكة...










كذلك الدنيا..





لا ترميها كلها






أو تنظر إليها نظرة سوداء تمحي كل مافيها من جميل..






مــن أجــــل...إنسان عديم الرحمة ظلمكـ





أو صديق في وقت حاجتك أهملكـ






أو قريبأو بعيد لا يقدر المشاعر جرحكـ





لكل حكاية نهاية...






لاتحزن إذا كان عالمك لا يحترم الحزين





لا تبكي إذا كان عالمك لا يعرف الدموع






لاتخف إذا كان عالمك يستحقر الخائف





ولا تضعف إذا كان عالمك لا يرحم الضعيف






فيا أنـــا ..!






مهما كانت حياتكـ مؤلمة ومهما كانت دامية فاعلم أن ..







( لـكـل حـكـايـة نـهــايــة..! )




http://4.bp.blogspot.com/_PnC01MjPMHQ/SmnEOh1KLNI/AAAAAAAAKJ8/4fT3ExZ7LJs/s400/-%2BThe%2BEnd+copy+1.jpg



مما راق لي

http://i1022.photobucket.com/albums/af345/CAMARON_13/saf.gif

الأميرة الحسناء
10 - 12 - 2009, 02:32 AM
الله الله صدقتي فختيارج
وصدق الكلام اختي نمراويه ابدعتي بما اسطرت يداكي الغاليه
بارك الله فيج عزيزتي
كم اثرت في خاطري تلك الكلمات الجميله
ربي يحفظج الغاليه
اختج الاميره الناعسه ........

نمراوية
10 - 12 - 2009, 05:33 AM
تسلمين امورة حياتي على دخولج صفحتي
وتسطيرج لاحلى الكلمات تشجيعا لي

ربي يحفظج دنيا واخرة
http://qna9.jeeran.com/3roos26.gif

RAKBOY783
10 - 12 - 2009, 07:01 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع

ღدمعـــة العــــراقღ
10 - 12 - 2009, 10:55 AM
تسلمين على الطرح الغاوي نمراوية :coool:

نمراوية
10 - 12 - 2009, 11:43 AM
راك بوي
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0857.gif

عيون بغداد



http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0853.gif

تسلمون ربي يحفظكم

Dreamy Girl
10 - 12 - 2009, 01:30 PM
بالفعل لكل حكاية نهاية ولكل بداية ايضآ نهاية

يعطيج العافية نموره ع الطرح الرائع والكلمات الاروع

دمتي بوّد ^^

نمراوية
10 - 12 - 2009, 11:01 PM
ربي يحفظج تسلمين حياتي (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=6842)Dreamy Girl (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=6842) نورتي (http://www.alrams.net/forum/member.php?u=6842)



http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0707.gif

رمز الشهامه
11 - 12 - 2009, 02:54 PM
يسلموو ع الطررح

نمراوية
11 - 12 - 2009, 03:17 PM
رمز الشهامة تسلم ونورت موضوعي

همس الوفا
12 - 12 - 2009, 01:49 PM
:
:

نمراوية ..!
تسلمين ع روعة الطرح ..
أستمتعت بمروري هنا ..
ونترقب الياي ..
ودي ..

نمراوية
12 - 12 - 2009, 03:58 PM
هلا وغلا بهمس الوفا

نورتي موضوعي
تسلمين حياتي كل الحب لكي

http://qna9.jeeran.com/3roos26.gif