المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبيــــــك .. تحب --



فطومه
10 - 12 - 2009, 03:36 PM
أبيــــــك .. تحب
أبيــــــك .. تحن
‏أبــــــي .. تـــــوله
أبــــــي .. تشتااااق
‏أبــــــي .. عينك تناظرني
وتترقب جياتي
وأبي هالحرف(a) لي شفته
تضيع بروعة أنغامه
أبيــك تحس .. أبيــــك ترد
وأبيـــه البعد مايطول
أبيــــــــك تشوف حبـي لك
مع قلبــــي وفي ذاتــــي‏
أبيــــــــك تلومني لو غبت
أبيــــــــك تثــــــــوووور
وأبيــــــك تزعل
وأبـــــــي أرضيك بخضوعي
معك وبكل غاياتي
تعــــــال إسقني من حبك
ترى جسمي بدأ يذبل
تعــــــال وشوف كثر الهم
بدأ يظهـــــــــر بنظــــراتي
تعــــــال وقـــــــــول :
أنا أحبــــــــك
أبــــــــي عروقـــــــي
بها
تبتل
أبيــــــك تكون لي الدرب
أبيــــــك أقرب مسافاتـي
أبيــــــك النـــــــــوووور
أبيــــــك الشمس
وأبيــــك الظــــل
وأبيــــك إنــــــت
لي
الدنيا
تكون
آخر
محطاتي‏
وإذا أبطيت ما جيتك ..
أبـــــــي تهتــــــم ..
وأبـــــي تسأل
ومهما غبت عن عينك ..
أبيــــــك تخاف وتنشد
عن
أخباري

RAKBOY783
10 - 12 - 2009, 03:37 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع

ام ميره
10 - 12 - 2009, 11:53 PM
اهدااااااااااااااااء

كل ماتبعد آبغي آقترب آكثر


وانت الذي أخذت كل الغلا ،،


حبك فخافقي من آكبر لآكبر


ياماخذ الروح و القلب عن كل الملا ،،


وش فيك تتغلى على مغليك وتتكبر


وفكره اللي دآيم عنك ماسلاا ،،


لاتحسب إنه غلآك عندي بيتغير


يزيد مع مروور الزمن ومقامك يعلا ،،


آنساك مستحيل بهالشي لاتفكر


ما آنسى شخص غآلي حتى لو عني سلااا ،،

http://v.3bir.com/images/smilies/a.gifhttp://v.3bir.com/images/smilies/a.gifhttp://v.3bir.com/images/smilies/a.gifhttp://v.3bir.com/images/smilies/a.gif

فطومه
11 - 12 - 2009, 12:58 AM
اهدااااااااااااااااء

كل ماتبعد آبغي آقترب آكثر


وانت الذي أخذت كل الغلا ،،


حبك فخافقي من آكبر لآكبر


ياماخذ الروح و القلب عن كل الملا ،،


وش فيك تتغلى على مغليك وتتكبر


وفكره اللي دآيم عنك ماسلاا ،،


لاتحسب إنه غلآك عندي بيتغير


يزيد مع مروور الزمن ومقامك يعلا ،،


آنساك مستحيل بهالشي لاتفكر


ما آنسى شخص غآلي حتى لو عني سلااا ،،

http://v.3bir.com/images/smilies/a.gifhttp://v.3bir.com/images/smilies/a.gifhttp://v.3bir.com/images/smilies/a.gifhttp://v.3bir.com/images/smilies/a.gif








تسلميين خيووووتي ع المرور الطيب
ربي يعطيج الصحه والعافيه

ثائر خصب
12 - 12 - 2009, 09:20 AM
سيدتي
كتبتي فاجدتي وسطرتي الحروف فابدعتي
لكي مني خالص التحايا واعذبها مع باقة فل
ثائر خصب

حلو الاطباعي
12 - 12 - 2009, 09:24 AM
وأبي هالحرف(a) لي شفته
تضيع بروعة أنغامه

ياسلام عليج والله....يسلمو عالكلمات ولا اروع
دمتي بود

اميرة نفسي
13 - 12 - 2009, 11:25 AM
يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام على الكلام
تسلمين الغاليه على الطرح و الكلمات المبدعه

رمز الشهامه
15 - 12 - 2009, 02:48 PM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع

حور راك
15 - 12 - 2009, 04:33 PM
يسلموووووو ع الطرح