تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كبــــــــرت للعز...................( في عهد زايد )



الوطن موال اخضر
10 - 12 - 2009, 06:05 PM
http://www.g1uae.com/control/gallery/pics/1236104674_ksa-4.jpg






كبرت للعز في داري مسايد

يوم خيط النور يسبح سواده

واهتفت خضر الربى في عهد زايد

واشرقت شمس المحبه في بلاده

والامارات التي أمست قلايد

يانحور الغيد حطيها قلاده

في هواها نبذل الغالي زهايد

وهي بعد الله نبعدها عباده

واشتياق اقلوبنا لذيك العوايد

مثل شوق السيف مافارق نجاده

يعل خيرك دايم والعيد عايد

رافقتك ابيودها سحب السعاده

نكتب باحداقنا فيك القصايد

ونطلب بارواحنا فيك الشهاده







لشاعر:: محمد أحمد السويدي

رمز الشهامه
11 - 12 - 2009, 02:56 PM
يسلموو ع الطرح الغاوي ...

ونتريا اليديد منكمــ......

والله يقدر اللي فيه الخير ...

رذاذ عبدالله
15 - 12 - 2009, 10:45 AM
طرح مميز وجميل،،
دمت برقي،،

عيمانيه اسبشل
15 - 12 - 2009, 10:55 AM
تسلم ع الطرح..

مشاء الله ع الشاعر

ترى في عهد زايد وفي عهد خليفه كل شي بيكون شرات عهد زاايد ..

لانه الشيخ خليفه ماشي على خطى زااايد ...

وماشاء الله في كل بقعه شي مسااايد

الله يحفظ الامارات في عهد خليفه ..يارب..


يعطيك العافيه

RAKBOY783
15 - 12 - 2009, 01:14 PM
يعطيك العافيه وشكرا لك ع الطرح