المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) "غرفة جدة" تتواصل مع مشتركيها بـ4 ملايين رسالة


Auto Show
31 - 10 - 2013, 09:20 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/218390.jpg?413772 (http://sabq.org/gsHfde) واس- جدة: أصدرت الغرفة التجارية الصناعية بجدة ما يقارب من 26 ألف شهادة تصدير للمنشآت والمؤسسات الصناعية، دعماً للتوجُّه الوطني بإدخال المنتج السعودي لأكبر عدد من أسواق العالم، كما تواصلت مع المشتركين عبر 4.1 ملايين رسالة قصيرة.

وقال الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة عدنان بن حسين مندورة: "أتوقع أن يتجاوز عدد مشتركي الغرفة أكثر من 70 ألفاً مع نهاية العام الميلادي الجاري، وقد تضاعف عدد المشتركين خلال السنوات الأربع من 44.7 ألف مشترك في عام 2010م إلى 61.4 ألف مشترك مع نهاية عام 2012م".

وأضاف: "أصدرنا 25 ألفاً و846 شهادة إعادة تصدير، وأربعة آلاف و585 تصريح تخفيضات خلال ثلاث سنوات فقط، إضافة إلى إصدار 342 تصريح مسابقات تجارية، فضلاً عن تقديم 835 دعوة لحضور مناسبات وفعاليات، وألف و27 تعميماً و50 نشرة".

وأردف "مندورة": "حظيت "غرفة جدة" خلال الدورة رقم 20 "2010م - 2013م" بنشاط مشهود للمجلس؛ لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية التي تبنَّاها واعتمدها، ومتابعة الخطط وبرامج العمل الموضوعة من قبل الأمانة العامة، حيث لاقت كل الدعم والمساندة من المجلس لتطوير الخدمات المقدمة لعملاء الغرفة، والارتقاء بجودتها إلى أعلى المستويات".

وتابع: "شهدت السنوات الأربع الماضية تحقيق العديد من الإنجازات على جميع الأصعدة، كما حدث تنويع في الخدمات بالاتجاه الذي يستجيب لحاجات الأعضاء وتبني المبادرات الرائدة ذات الأهمية المحورية للمجتمع الاقتصادي".

وقال الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة: "على صعيد الهدف الاستراتيجي المتعلق بتطوير خدمات الغرفة المقدمة للمشتركين، شهدت السنوات الأربع الماضية تطوراً ملحوظاً تمثل في الانتهاء من مشروع الهوية للاشتراكات والتصاديق بشكلها الجديد، وربط خدمات المقر الرئيس بالفروع الخارجية".

وأضاف: "تم تقديم الخدمات التجارية إلكترونياً، وافتتاح فرع جديد للاشتراكات والتصاديق بمقر الهيئة العامة للاستثمار، وإنشاء نظام لتحديث بيانات المشتركين وتعديل البيانات تلقائياً في نظام الغرفة".

وأردف: "نجحنا في إصدار دليل خدمات الغرفة التجارية الصناعية بجدة "دليلك"، وتفعيل خدمة التصاديق الإلكترونية على تأشيرات الزيارة بجميع فروع الغرفة، فضلاً عن تسويق خدمة التصديق الإلكتروني لمشتركي التميز، والدرجة الأولى، والثانية، وأعضاء اللجان التجارية، حيث بلغ عدد المشتركين بالخدمة 506 منشأة".

واختتم بقوله: "الغرفة نجحت في الأعوام الأربع الماضية في إطلاق أول قناة فضائية اقتصادية على مستوى الغرف السعودية "ديوان"، إلى جانب إطلاق مقعد تجار جدة للقاء مجتمع الأعمال بجدة والتواصل فيما بينهم، والذي يضمّ في عضويته ما يقارب 150 عضواً من رؤساء ونواب وأعضاء الغرفة السابقين والحاليين".


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/gsHfde)