المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [جسد بلآ روح ...!!~~



Dreamy Girl
13 - 12 - 2009, 10:06 PM
السلام عليكم <~



http://iraq.iraq.ir/cpg/albums/userpics/10222/sfdryhtruhr_by_po_sol_ona.jpg


تسألني من أكون
؟!

أنا جسد بلا روح
أنا قلب مجروح

جرحه الزمن
آلمه الوجع

[أنا التي]
لا تدمع عينها أمام أحبائها
تسعد من حولها

[أنا التي]
أتألم وأتحمل وحدي
لكي لا أُلِم غيري

[جسدي]
جسد مختلف
جسد ميت وهو على قيد الحيآهـ
جسد يجهل نفسه ويُفكر بغيرهـ
جسد ما له بهذه الدنيا غير الله


هل أدركت من أنا أيها السآئل
؟!


[أنا التي]
يدمع قلبها ولا يدمع عينها
كي لا تُحزن من حولها

[أنا التي]
تنسى نفسها أما عينيك
تضحي بعمرها لأجلك

[أنا التي]
تنظر أمامها ووراءها
لحمايتك من الدنيا وحُسادها

[أنا التي]
تربع حبك بقلبي
ولا أحد به يدري

سوى
قلبي و قلمي




[منقول]<~

RAKBOY783
14 - 12 - 2009, 06:38 AM
يعطيج العافيه اختي ع الطرح

Dreamy Girl
15 - 12 - 2009, 06:02 AM
الله يعافيك شكرآ لك ع مرورك العطر ^^