المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) بالصور.. نفوق 65 رأساً من الغنم بمركز القوز في القنفذة


Auto Show
16 - 11 - 2013, 02:10 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/223840.jpg?422549 (http://sabq.org/aIIfde) سبق- القنفذة: نفق نحو 65 رأساً من الأغنام في مركز القوز بمحافظة القنفذة، مساء يوم أمس الخميس، بعد أن تغذت على أعلاف قصب جلبها مالكها من وادي الدواسر، ولم يتجاوب مع صاحبها سوى شرطة القوز.
وقال مالك المواشي النافقة عثمان السفري، في تصريحات لـ"سبق"، اليوم الجمعة، إنه قام بتغذية أغنامه من الأعلاف التي جلبها بكميات كبيرة من وادي الدواسر، لكنه فوجئ بنفوقها واحدة تلو الأخرى. وأعرب عن اعتقاده بأن "الأعلاف" هي السبب في نفوقها.
وأضاف "السفري": "على الفور أوقفت الأعلاف عنها ولكن بدأت أغنامي تتساقط واحدة تلو الأخرى إذ بلغت 65 رأساً نافقة، لم أستطع عمل شيء لها سوى احتساب ذلك عند الله".
وتابع أنه أبلغ شرطة القوز بالواقعة، وكذلك فرع وزارة الزراعة بالقنفذة، ولم يتجاوب معه سوى شرطة القوز التي باشرت الموقع في حينه، فيما لم يتجاوب معه فرع الزراعة بالقنفذة بحجة أنه "خارج الدوام الرسمي" وعليه الانتظار إلى يوم الأحد، وإذا أراد إتلافها فعليه إبلاغ البلدية.
وقال "السفري" إنه حاول الوصول إلى مدير فرع الزراعة بالقنفذة من أجل معرفة سبب نفوق أغنامه كي يقطع الشك باليقين؛ وإذا كان من الأعلاف ما هي المادة المسببة للنفوق.

http://cdn.sabq.org/files/general/1196_22678.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/42978_62896.jpg


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/aIIfde)