تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خ ـيآنـﮧْ مَـعْ مَـرْتبَـــة ..{ الـِشَـرفْ !!



●° ع ـيوز ڪآشخـ ﮧ °●
17 - 12 - 2009, 09:53 PM
مـدَّخ ـَـلْ :-
مَاهُوْ قُوْيْ الِلِيْ قِدًرْ يَلْعَبْ عَلَىْ قْلُوُبْ الضْعَآفْ
دَآمْ الهَــــوَىْ ضِعْفْ البَشَرْ مَاسِمْيْ الخًــــــآإآيْنْ بَطَلْ







،




يـــــا ترَى !!
لماذا عندما يخون البعض ؟




يعتقد أن لا أحد يرى ! .. ولا أحد يدري ؟!
وينسى أن الله أول من يـرى ، وأول من يدري ،






ولكل نوع من أنواع الخيانة [مذاق )
مختلف ورد فعل مختلف ،





فعندما يخوننا إنسان بعـيد





،





[نتعلم)



وعندما يخوننا صديـق ،
[ نتألم







)






وعندما يخوننا حبيب . . ،
[ ننتهـي )


الإنسان " الخ



,











ائن " يواجه الخيانة !
[ بالغضـب )




والإنسان النقي يـواجه الخيانة !
[ بالصــمت )


,



ربما ؛
لأن الخيانة " تفجر" الخائن ( وتشلّ




) الـنقي !!







هل تعلم سيدي الخائن :


أنك حين تخون [ إنساناً خائناً ]
فأنـت " تـخونه "


وحين تخون [ إنساناً مخلصاً ]
فأنت " تقتله "



وهل تعلم أيضاً ؛
أن للخيانة وجوهاً كثيرة


أقذرها !
خيانة إنسان [غــافـل )



،



[ آلخيـــــاآنه )


وحلٌ عميق !!
............................ وبحر قـذر !!
لا يجيد السباحة فيه سوى / المـتلوثـين !



وقبل أن ( يرعبنا ) الصباح
إذا " خانك " أحدهم وتيـقنت من خيانته


( فلا ) تـضيع وقتك في استـفسارات " غبية "
ولا تنتظر منه الإجابة !


فهي خيآنة في حد ذاتها
. . ~















مـخ ــرج :-
عَظَمْ الله أَجْرْ كِلْ الأوْفِيَــــــــآآءْ المُخْلِصِيْنْ
لأْنْ القُلُوُبْ الِلِيْ مَاوَفَتْ لَأَحْبَآبْهَا مَاهِيْ قُـلُوُبْ !

RAKBOY783
18 - 12 - 2009, 10:09 PM
يسلمو ع الطرح

●° ع ـيوز ڪآشخـ ﮧ °●
19 - 12 - 2009, 07:23 AM
الله يسلمكـ .. نورت الموضووع بردكـ .. ^^

عيمانيه اسبشل
19 - 12 - 2009, 08:29 AM
تسلم ع الموضووع ..

بس اهم شي انه الأنسان يرتكب مصيبه يخون فيه اهله وربه..

وما يعرف انه الله فوق ..يشوووف كل صغيره وكبيره على ها الدنيااا

غروري معذبهم
20 - 12 - 2009, 02:04 AM
تسلمـــــــين غلايه ع الطرح

قلب مجنون
20 - 12 - 2009, 02:30 AM
تسلمين خيتو عالطرح الحلو
ربي يعطيج العافيه
ونتريا جديدج