المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) إدارة استاد الملك فهد تمنع "داعية" من الحديث عن مضار التدخين


Auto Show
26 - 11 - 2013, 07:20 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/227838.jpg?429001 (http://sabq.org/4KJfde) عبدالسلام العنزي - سبق - الرياض: منعت إدارة استاد الملك فهد الداعية ماجد أيوب من الخروج لتقديم فقرته التوعوية عن مضار التدخين، والتي كان مقرراً إقامتها بين شوطي مباراة الهلال والنصر مساء اليوم، دون إيضاح لأسباب المنع.

وذكر الداعية ماجد أيوب لـ "سبق" أنه حضر مساء اليوم مبكراً للملعب بعد أن قدمت له جمعية مكافحة التدخين "نقاء" وشركة موبايلي الدعوة لتقديم فقرة توعوية عن مضار التدخين بين شوطي المباراة للجماهير.

وقال "أيوب" أن الأمور كانت تسير بشكل طبيعي كما كان مرتباً لها، لكن قبل نهاية شوط المباراة الأول بلحظات قصيرة أعلنت إدارة الملعب إلغاء الفقرة بشكل كامل دون أي إيضاح لأسباب المنع.

وأضاف "أيوب" نظير التفاعل الكبير الذي حدث في صفحتي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" من متابعي، أُصبت بحرج شديد جداً من قرار المنع "دون أي أسباب مقنعه.

ومن جانبه أكد مسؤول العلاقات العامة في جمعية مكافحة التدخين "نقاء" مهند العبدالله لـ "سبق" قرار المنع الذي صدر من إدارة الملعب دون أن يعلموا أسباب ذلك.

وقال العبدالله أن الجمعية نسقت بالتعاون مع الراعي الرسمي لنادي الهلال شركة موبايلي لتلك الفقرة وتمت دعوة الفنان السعودي "يوسف الجراح، لكنه إعتذر لظروف عائلية طارئة، فتم دعوة الداعية ماجد أيوب لتقديم الفقرة بالنيابة عنه.

وإستغرب "العبدالله" توقيت المنع الذي حدث في اللحظات الأخيرة من شوط المباراة الأول.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/4KJfde)