تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا حب افهم



Just_me
20 - 12 - 2009, 04:35 PM
يا حب افهم انك بخافقي شي
وان العيون اللي تحبك سهارى ..


يا ضي عين اللي يحبك ويا ضي
كل الدروب اللي بعيني حيارى ..


انت الذي ما يشبهك بالملا حي
ما لوم من سمّاك سيد العذارى..


يا بو عيونٍ كل ماناظرت في
اتوه وسط الناعسات السكارى ..


لا شفت وجهك قلت يا حي ويا حي
وجهٍ كساه النور مثل النهارى ..


انت الحبيب اللي رويت الحشا ري
تروى بك عروقٍ لحبك تبارى ..


في غيبتك ارسمك لا من طرى لي
جمالك اللي يستحق افتخارا ..


مدري متى برتاح يا وردة الحي
واشوف همي بعد شوفك توارى ْ ..


يمكن ليا شفتك نزح همي شوي
ويمكن ليا شفتك جروحي تدارى ..


والا انت تدري انك النور والفي
وانك يمين ودرب غيرك يسارى ْ ..


انت الذي ما يشبهك بالملا حي
مالوم من سمّاك سيد العذارى..


واكبر دليل ان قلت في خافقي شي
ان العيون اللي تحبك سهارى ..




كلمات الشيخ / ناصر بن حمد آل خليفة





منقول


Just_me

●° ع ـيوز ڪآشخـ ﮧ °●
20 - 12 - 2009, 05:42 PM
تسلم ع النقل Just_me ولـآآ تحرمنآآ من يديدكـ اخويهـ .. ^^

صقار المدينة
20 - 12 - 2009, 08:15 PM
تعيبني وكنت أدور كلماتها

مشكور جست مي

Just_me
5 - 1 - 2010, 01:05 PM
تسلم ع النقل just_me ولـآآ تحرمنآآ من يديدكـ اخويهـ .. ^^


الله يسلمج خيتو

شاكر لج مرورج الشوابي

الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 03:33 PM
انت الحبيب اللي رويت الحشا ري
تروى بك عروقٍ لحبك تبارى ..


في غيبتك ارسمك لا من طرى لي
جمالك اللي يستحق افتخارا ..

روووووعه كلام من محب لحبيبه
ما اقدر اتكلم احترت اعبر
كلام من الذات للذات
مافيك حيله يا الخيماوي
الرب عليك حافظ يا اخويه

أسير الدموع
6 - 1 - 2010, 01:36 PM
يمكن ليا شفتك نزح همي شوي
ويمكن ليا شفتك جروحي تدارى ..


والا انت تدري انك النور والفي
وانك يمين ودرب غيرك يسارى ْ ..

يعطيك العافية
يا الخيماوي
الكلمات رهييييييييييييبة

Just_me
26 - 1 - 2010, 10:10 PM
تعيبني وكنت أدور كلماتها

مشكور جست مي







يالله وفرناها لج هع

العفو خيتو

شاكر لج مرورج العابر

RAKBOY783
27 - 1 - 2010, 09:56 PM
يعطيك العافيه ع طرح الكلمات

Just_me
3 - 4 - 2010, 11:51 PM
روووووعه كلام من محب لحبيبه
ما اقدر اتكلم احترت اعبر
كلام من الذات للذات
مافيك حيله يا الخيماوي
الرب عليك حافظ يا اخويه



شكرا خيتو على مرورج الطيب

كان هنا Just_me

رذاذ عبدالله
4 - 4 - 2010, 05:47 PM
يا ضي عين اللي يحبك ويا ضي
كل الدروب اللي بعيني حيارى ..


شاكــرة لك النقل الأدبي المميز،،
في انتظار جديد مشاركاتكـ،،
دمت برقي،،