المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي اضمكـ من كل قلبي وتزيد تضمي حيل لكـ



ملاك المشاعر@
22 - 12 - 2009, 01:59 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/8/01/q1ce2c7ep.gif/gif
ودي اضمك من كل قلبي وتزيد تضمني


حيل لك ودي انسى العالم وماأحس الابدفا قلبك


تتكلم وتقولي وحشتيني يابعد قلبي


واقلك اشش تعبت اسمع كلام لسانك


بس في شي ودي اسمعه واقرب واحط راسي قريب من ضلوعك


واسمع دقات قلبك وكل ماقرب لاجل اسمع اوضح القى قلبك تزيد نبضاته


ابتسم بلاشعور واضم صدرك حيل تهزني وتقول:قلبي يقلك ارحميه


اقلك:ارحم قلبي الاول وقرب وزيد وضمني اوعدك عمري مابمل من دفا حضنك


وعمري ماراح احس بالضيق وش ابي اكثر من حبيب نسى العالم كله وضمني حيل لاحضانه




ودي اطلبك طلب ولاتردني طلبتك لاتمل طلبتك لاتقولي خلاص تعبت



طلبتك خلني انام الليله بحضن قلبك


ودي انام ع صوت نبضك ودي اصحى ع صوته خلني ليله في احضانك



خلني انسى الهم والضيقه ضمني حبيبي ضمنى باقوى


ماعندك مابي منك رحمه ولاخوف على ضلوعي ابي حضن يكسر ضلوعي



ويخلي اجسادنا وحده ابي كل اللي يشوفنا يقول: ليتني اللحين في احضان حبيبي



ابي كل الناس تقول كنهم جسد واحد الله لايفرق حبيب عن حبيبه



عرفت اللحين وش هوحلمي عرفت انه بيدك تحققه وبيدك تهدمه طلبتك لآخر مره ضمني حيل لاحضانكـ

مما لامس احساسي ومشاعري


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
22 - 12 - 2009, 02:11 PM
تسلمين اختي ملوكه ع الطرح والكلمات

ملاك المشاعر@
22 - 12 - 2009, 02:23 PM
تسلمين اختي ملوكه ع الطرح والكلمات

http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

راك بوي
يسلملي هالمرور
النااايس
كل الود

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif