المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداااااء خاص لكل قلب ينبض بالحب ...



ملاك المشاعر@
22 - 12 - 2009, 02:07 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


http://vb.arabseyes.com/imgcache/13845.imgcache


اهداء خاص لكل قلب ينبض بالحب





http://www.w6w.net/album/35/w6w20050420172521b61726a0.gif








عيدها بشويش يا نبض المحبة
خلني اسمعها بترتيب وهداوة
قول احبك من جديد وحبة حبة
طلعها من شفاتك اخر حلاوة


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif



http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_Crying-alhayrh.jpg



أتدارك اعتصار قلبي فأجمع الدم المتبقي وابعثه اليك قد ترى كرياته الحمراء موشومة باسمك


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif



http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_ua-e.jpg



لاتلمني إذا لم أنظر إليك حين أكون معك....
فأنا لاأريد للهيب الشوق في عيني أن يجرح اهدابك


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif







لو تزيد الشوق جمرة تحولني رماد
لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif



http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/%CD%D8%ED%20%ED%CF%DF%20%C8%ED%CF%ED%E5.jpg


تدلع والأمر أمرك أظل سنين لمواعيدك
وإذا تطلب عمر ثاني أحط عمري على ايدك


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif



http://pic.jro7i.com/data/media/6/w6w200504151348513f986188d3vd1.jpg


ودي بحضنك في الهوى دون تفريق
واشفي عذابي بريح وردك واشمك
واحيا بقربك دون كل المخاليق
وابعد وكلي شوق وارجع واضمك
وابحر بحبك واغرق القلب تغريق
حتى تذوب اشواق روحي بدمك


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif



http://www.majalisna.com/gallery/1021/1021_31677_1105015968.jpg


و كان دمع العين يكسبني رضاك
بكيت لجل أرضيك واتعبت عيني


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif






ياليت كثر ما انت على بالي يا حبيبي انا القاك


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif







هذا قلبي خله عندك ماني محتاجه بدونك


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif




قلبي مثل ورد كساه الرمل وصار تراب
يا ليتك بس بايدينك هذاك الورد ضميته


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif







حاولت احبك زود عن كل هالناس
اثري نسيت الناس من زود حبك


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif








ليتك دريت بداخلي ويش سويت
ليتك تداوي قلبي اللي ملكته


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif






حياتي وصفها ثاني بدونك قمة الحرمان
وحالي من لهيب الشوق بقايا من رماد انسان


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif







يوم التقينا بعد لوعات وفراق
تشكي وانا اشكي وانت ما فيك فيني
تشدني نظرة عيونك وأشتاق
لرموشها ساعة تلامس جبيني


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif



http://www.9or.cc/data/media/105/www.9or.cc-h%20(35).jpg


اه يا قربك ويا بعد المسافة
اقرب من القرب لكنك بعيد
انت عمر صب في عمري جفافه
نصف نار ونصفه الثاني جليد
انت نهر عندي استودع ضفافه
يا عذابي لا طرالي اني وحيد


http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042018255819dac31d.gif


http://vb.arabseyes.com/imgcache/13845.imgcache


و ايامكم حب


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
22 - 12 - 2009, 02:10 PM
تسلمين اختي ملوكه ع الاهدااااااااااااااء والكلمات لا اروع

نمراوية
22 - 12 - 2009, 02:11 PM
تسلمين حياتي ملوكة ربي يحفظج وينور دربج


http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0892.gif

ملاك المشاعر@
22 - 12 - 2009, 02:19 PM
تسلمين اختي ملوكه ع الاهدااااااااااااااء والكلمات لا اروع

http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
الله يسلم غاليك
يسعدني تواجدك
في متصفحي
لاعدمنا شوفتك
كل الود

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

ملاك المشاعر@
22 - 12 - 2009, 02:21 PM
تسلمين حياتي ملوكة ربي يحفظج وينور دربج


http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0892.gif





http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

يسلم عمرج نمراويه
نورتي بمرورك
ربي يسعدك ولا يحرمنا منك
كل الود

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

^بنت راشد^
24 - 12 - 2009, 03:02 AM
الصراحه لا تعليق

لأنه اكثر من رااااااااااااااااااااائع