المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتقت لك



Just_me
22 - 12 - 2009, 03:18 PM
اشتقت لك كثر الثرى يوم يشتاق = للوابل الطيب يبلل عروقه


او عد مايبدي سنا الشمس باشراق = او عد ماينبض بصدري خفوقه


عطفك ولطفك ثم زينك والاخلاق = خلا فؤادي تحرقه نار شوقه

لاجلك خلق ربي شعوري والاشواق = ولافيه حب..الا وحبك يفوقه

يامن كتبت الشعر في بيض الاوراق = لاجله وشعري مايوفي حقوقه

لاجلك سهرت الليل لا وقت الاشراق = ودمعي كما مزنن تكاشف بروقه

مشتاق لك بالحيل والله مشتاق = وعيني على شوفك حبيبي شفوقه

عسى الليالي تجمع اثنين عشاق = وطعم السعاده في لقانا نذوقه




عسى ان تنال اعجابكم




اختيارات ونقل

Just_me

حور راك
22 - 12 - 2009, 03:43 PM
يسلمووووووووو ع الكلمات

دانة بغداد
22 - 12 - 2009, 03:52 PM
وااااااااااااااااااااو روعة كلش عجبتني يسلم الناقل والمنقول والعقل المدبرالمصقول:heart:

نمراوية
22 - 12 - 2009, 03:59 PM
الله ينطيك العافية

كلمات رائعة

عسى الليالي تجمع اثنين عشاق = وطعم السعاده في لقانا نذوقه

امــوت ولا تمــوت الكرامه
22 - 12 - 2009, 04:59 PM
يسلموو ع الطرح

RAKBOY783
22 - 12 - 2009, 07:39 PM
يعطيك العافيه وشكرا لك ع الطرح والكلماااااااااااااااات

الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 12:10 AM
اشتقت لك كثر الثرى يوم يشتاق = للوابل الطيب يبلل عروقه

ياه كلام روعه احساس مرهف كلام حب
راق لي التواجد مابين هالابداع
تقبل تواجدي اخي الكريم ....

غرشوبة الشارجه
24 - 12 - 2009, 04:33 AM
صح لســــــــــــــــــانـــــــــــــــــك اخــــــــــــــــو يـــــــــــــــــه
وربــــــــــــــــــــــي يحفظــــــــــــــــــــــك