مشاهدة النسخة كاملة : اهداااااااااااء خاص
الأميرة الحسناء
23 - 12 - 2009, 04:04 PM
:heart:جمعت الشوق واهديته عيونك
وكل الحب في دربك نثرته
وعطرت المشاعر من جنونك
وزفيت العمر لك لو خسرته
زماني ما تخيلته بدونك
وليلي بدون همسك ما سهرته
احبك مثل ما حظك يخونك
مثل ما جابك الحظوشكرته
ملك القلب لا تكثر ظنونك
ولو قلبي يبي غيرك نهرته
يمر البال ناس يشبوهونك
كثر ما مر غيرك ما ذكرته
رياح الشوق تستاذن سكونك
بها من الوقت فوق الي انتظرته
يكفيك العمر فدوة عيونك
وكل الحب في دربك نثرته
اهدااااااااااااء خاص
الأميرة الحسناء
23 - 12 - 2009, 11:19 PM
يا خساره زعلتوني منكم
نمراوية
23 - 12 - 2009, 11:49 PM
تسلمين امورة حياتي على الكلمات الروعة
ولو قلبي يبي غيرك نهرته
^بنت راشد^
23 - 12 - 2009, 11:59 PM
رووووووووووووووووووعه يالغلا
يعطيج الف الف عاااااااااااااافيه
الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 12:01 AM
الله واكبر نمراويه ردج ذوق
تسلم هالانامل اللي وضعة البصمه امام الكلمات
ردج راق لي لج كل الاحترام
دمتي على خير الغاليه .....
الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 12:04 AM
اماراتيه وافتخر
نثرتي رائحه زكيه امام الكلمات
طابت لي زيارتج الغاليه
دمتي في امان الله ...
▌║ℳř Ŏบị ~♛
24 - 12 - 2009, 12:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افااا ليش تزعلين
نحن موجودين بس يمكن
في مواضيع اخرى واكيد بنرد
ع مواضيعج الحلوه^*
والصراحة كلماتج معبره
وغاية في الروووووووعه
افرح كثيرا ويروق مزاجي
عند قراءتهاااا
اذكر احبتي واشتاق اليهم
واريد ان اهديهم جميع كلماتج
الراااااااااااااااااااااائعه
لانها تحمل اسمى معاني
المحبة و الشوق واحساس
سلمت اناملج ع ماأسطرت
من ابدااااع واحلى احساس
يعطيج العافية
يسلموووووووووووووووووو
ربي يحفظج ويسعدج^^
الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 12:14 AM
الله يسلمك ويسلم غاليك
انا عارفه انه في ناس تقدر وتعزنا شاكره لك ردك الراقي
بارك الله فيك دومك مبدع في ردودك
دمت في امان الله ,,,,,,
ام ميره
24 - 12 - 2009, 12:42 AM
روووووووووووعه الصراااااااااااااااحه
تسلمين يالغاليه
الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 01:07 AM
ام اميره تسلمين الغاليه
ماعليج زود فديتج
اسعدتني زيارتج الحلوه
دمتي بود........
Just_me
24 - 12 - 2009, 01:18 AM
يا سلام طلعتي هب سهلة يالاميرة الناعسة
قبل عبالي تفتحين النت وتنعسين خخخخخخخخخ
سوالف خيتو
يحيج كلام ولا احلى اختي
وشكرا
الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 01:25 AM
لاعادي خذ راحتك
ترى كله سوالف
شاكره لك مرورك ,,,,
Just_me
24 - 12 - 2009, 01:28 AM
لاعادي خذ راحتك
ترى كله سوالف
شاكره لك مرورك ,,,,
العفو لهالرد واللي عقبه واللي عقبه
RAKBOY783
24 - 12 - 2009, 10:38 AM
سلمتي ع الطرح والكلماااااااااااااااااااات
خيماوية دلع 99
24 - 12 - 2009, 10:57 AM
تسلم ايدج على هالكلمات الرائعه ..
وربي يوفق ..
http://up.toleen.com/download/48934958f9f9c1465.gif</a>
تقبلي مروري ..
الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 11:20 PM
الله يسلمك راك بوي اسعدني تواجدك
الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 11:22 PM
خيماويه دلع 99
تسلمين الغاليه
ع المرور الراقي
دمتي بود الشيخه
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir