المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع اجمـــــل الاهداءات للي ببآلكــــ



الأميرة الحسناء
23 - 12 - 2009, 04:12 PM
حيآكم



الموضوع مبين من عنوآآنــــ9



الكل يدخل ويهدي اللي ببالـــ9



وببدأ


.. أحبكـ حب ما ينقآاس لا بقلب ولا بآحســآاس ..


.. http://www.htoof.com/vb/images/smilies/152.gif ..













وببدأ


.. أحبكـ حب ما ينقآاس لا بقلب ولا بآحســآاس ..


.. http://www.htoof.com/vb/images/smilies/152.gif ..

الأميرة الحسناء
23 - 12 - 2009, 07:16 PM
وين اهدااااائاتكم

▌║ℳř Ŏบị ~♛
24 - 12 - 2009, 12:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


موضوع جميييييييييييل
وراااااااااااااااااائع
واختيار غاية في الذووووق

ويسعدني ان اشارك فيه
من اسمى واحلى الكلام
واهديها لاحبتي...
واعضاء منتدى الرمس الغاليين علي..


:heart:أنا احبــــــــــك:heart:
يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
:773ff317ee:


طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان
فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني
:773ff317ee:
حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران
وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني
:773ff317ee:
أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان
ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني

:773ff317ee:
تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان
يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
:773ff317ee:
والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني
:773ff317ee:
غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان
يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني
:773ff317ee:
أضحي بعمري لعيونك تنام انته وانا سهران
ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني

:773ff317ee:


:773ff317ee:قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا
:773ff317ee:.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك ..
:773ff317ee:شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..


:773ff317ee:


يسلموووووووووووووووووو
ع الطرح الرااااااااااااااائع
يعطيج العافية

ربي يسعدج^^

الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 01:04 AM
ياسلام عليك شو هالجمال والذوق اختيار
لاشعوريا الصراحه فمنتهى الذوق
تسلم اناملك ويستاهل منك الاهداء
لولا غلا المحبوب ما كتب الشاعر قصيده
تسلم تسلم ماعليك زود ,,,,,,,

%غمـــازة%
24 - 12 - 2009, 09:02 AM
إهـداء من القلب اتمنى انه يوصـل...

" وش إللي صار علمني ترى مدري وش إللي صار

وش الذنب إللي سويته علشان إنت تتغير

http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-4381585da7.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-4381585da7.jpg)


إذا كان السبب طبعي بغير طبعي لاتحتار

قضيت أيام في حيره وتلعب فيني الأفكار

أنا شسويت وين أخطيت أحاول بس أتذكر


وإذا فعلا" أنا مخطي لجل عينك بتعذر

ولكن لاتخليني قبل لاتقول و شللي صار "

الأميرة الحسناء
24 - 12 - 2009, 11:25 PM
ان شاء الله يوصل اهدائج الغاليه
وتسلمين على المرور الراقي