تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أحبك لو الى حتفي هواك بيوم



اسيل الروح
26 - 12 - 2009, 05:17 AM
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif


http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/56/www.hh50.com-Photos-Images-Enter-Exit-0054.jpg
( أحبك ) .. لو على قلبي لـ/أكررها ليوم الدين ..
.............. ( أحبك ) .. وانتثر مني حنين وشوق وجداني ..
( أحبك ) .. ياظنا قلبي ..أحبك يا سِميّ العين ..
...........( أحبك ).. لو إلى (حتفي) هوآآك بيوم وداني ..
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif
...........( أحبك ).. ماسألت بيوم نفسك هالسؤال
ياحبيبي ماخطر مرة عليك


( أحبك )..ليه انا اشتاق لك يابن الحلال
ليه احبك ليه ميت بس فيك


...........( أحبك ).. اه لو تعرف معاناة الليال
والعنى والشوق في قلب يبيك


( أحبك ).. ماتركته يحلم بلحظة وصال
كنت جيته قبل مايفكر يجيك


...........( أحبك ).. من هو مثلي دللك هذا الدلال
واعتبر بالقلب اهو روحه شريك


( أحبك ).. ماترك للحزن في عمرك مجال
والفرح حطه على راحة يديك


...........( أحبك ).. بس يكفي من تعاليك وتعال
ملت الساعات من شوقي اليك


( أحبك ).. ولا اسال خافقك نفس السؤال
ليه احبك واعشقك واموت فيك
http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif
...........( أحبك ).. الله يهنيك بي والله يهنيني
والله يديم الغلا مابيني وبينك


( أحبك ).. ساعة اشوفك يزين الكون في عيني
واشوف كل المحبة تنطق بعينك


...........( أحبك ).. مااظن شي حبيبي عنك يغنيني
كل يوم يكبر بعيني حسنك وزينك


( أحبك ).. مزيون وصفك وسيد في المزاييني
واحب طبعك وطيبة قلبك ولينك


...........( أحبك ).. ان غبت عنك دقايق تشتكي بيني
وان غبت عني يصيح الشوق بي وينك


( أحبك ).. مااقوى فراقك دخيلك لاتخليني
مادام قلبي امانه بس في يدينك


...........( أحبك ).. انت بحبك تراك محلي سنيني
يابعد عمري عسى الله يحلي سنينك


( أحبك ).. بالدينا عندي رضاك ولايكفيني
والله يديم الهنى مابيني وبينك
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/56/www.hh50.com-Photos-Images-Enter-Exit-0053.jpg


http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif

عيمانيه اسبشل
26 - 12 - 2009, 08:26 AM
تسلمين حبوبه
ع النقله

ولا تحرمينا من يديدج

AsEeR AlwaQT
26 - 12 - 2009, 08:35 PM
عسى الله يديم المحبه

كلمات جميله تعبر عن احساس كاتبها

ألف شكر لج اختي اسيل الروح

تحيآتي

RAKBOY783
27 - 12 - 2009, 01:52 AM
سلمتي ع الطرح والكلمات

حور راك
27 - 12 - 2009, 02:10 PM
يسلمووووووووو ع الكلمات

نمراوية
27 - 12 - 2009, 02:46 PM
كلمات رائعة تسلمين اسولة ^_^

اسيل الروح
28 - 12 - 2009, 09:14 AM
تسلمين حبوبه
ع النقله

ولا تحرمينا من يديدج



للظلال بقاء تحت سكون الضوء

ولعطرك روح تحيي جسد الحرف

فيتبعك المطر

تقدير يليق بك

اسيل الروح
28 - 12 - 2009, 09:16 AM
عسى الله يديم المحبه

كلمات جميله تعبر عن احساس كاتبها

ألف شكر لج اختي اسيل الروح

تحيآتي



واطلاله تغمر الفؤاد فرحا

لحرفك انتشت بها مفاصل حروفي

وادمنتها ...بشغب ..

ولحضورك وقراءتك

رونق يبهج النفس

كعادتك ,,

كنت كريم معي

لروحك باقات الجوري

و كل الشكر على دوام التواصل ايها الراقي

اسيل الروح
28 - 12 - 2009, 09:17 AM
سلمتي ع الطرح والكلمات



و بـ قدومك ,,

تمطر الغيوم الجمال

و بعض استرخاء يريح النفس

قدوم تتغنى له الروح

فـ الهمس بقربك اعذب و اجمل

فـ مرحى لاحساس يعانق السطور بروعه وسخاء

حيث تنحني هامات الحرف لـ هكذا ضياء

فـ في كل خطوه لك هنا

تملأ الأجواء عبقا من الزهور

وكل حرف لا يقبل الا ان تشاطره النقاء

فاضلي

بك يكتمل البهاء

شكرا بحجم عطائك

تحاياي

.
.
.

اسيل الروح
28 - 12 - 2009, 09:19 AM
يسلمووووووووو ع الكلمات



بروعة حضورك تتعطر صفحتي

وباريج رؤيتكِ اطمح الي مرافقة الابداع

بعض من الجمال لا نراه كما هو

ولكن نتوق الي رؤيته من عيون ماهرة

وهل يكون السحر اخاذّا بغير تواصلك الاروع ؟!

/
\

لم يزل النبض بك متالق

تحيتي وتقديري

اسيل الروح
28 - 12 - 2009, 09:20 AM
كلمات رائعة تسلمين اسولة ^_^



اسعدني حضورك اللبق

اتي محملا بنسمات الربيع

وزهر الياسمين

لروحك البيلسان ممزوج بعطر من السماء

وتقدير يليق بك

رذاذ عبدالله
28 - 12 - 2009, 08:12 PM
نثر رائع،،
وبوح جميل لكــ بين :

http://www.mzaeen.net/upfiles/A3Q34880.gif

دمت بمحبة،،،

^بنت راشد^
28 - 12 - 2009, 10:16 PM
واااااااااااااو كلمااااات ولا اروع

يعطيج الف عااااااافيف عالطرح الجميل

( أحبك )..ليه انا اشتاق لك يابن الحلال
ليه احبك ليه ميت بس فيك



وعيبني هذا: