تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كنتي بـعيوني شي واليوم لاشي



Salsabel
26 - 12 - 2009, 09:19 AM
كنتي بـعيوني شي واليوم لاشي
وكنتي بـ خفوقي نبض واليوم حتفه

الحي من موتك اهو الموت بك حي
كلمه وهي كلمه لها الف هتفه

كم من طويت الحب ع خافقي طي
كم من ملكت القلب نصفه ونصفه

لك بحر متمادي ولك موج يطني
واليوم ياخلي لك الشرب برشه

اليوم لك مده على كف تدني مدي
كفوفك خل كفك بكفه

واليوم كم ناسٍ على الحب تسري
والحب له ميزه واذا شوي خفه

عيشي الفرح دامج سكنتي بها دبي
وذوقي المحبه كيف تاتي لطفه

كيف الضمى ياتي على وارد المي
تشرب وتضمى وترتوي به بنطفه

هي روح لي راح هو روح و لي
ياتي يجي واللي لفني لفه له ألفين لفه

يا مصعـب رضـاهمـ
26 - 12 - 2009, 07:29 PM
والله اللي راح ما يرجع والغايب مايدري شو يصير بهالقلب الحزين

كلماتك حلوة حلوة حلوة حلوة يا سلام على قلمك الذي يكتب ويا سلام على تعبيراتك اللي تبكي قلب مجروح


Salsabel مافيك حيل ...
وربي يعطيك العافيه ...

RAKBOY783
27 - 12 - 2009, 01:52 AM
سلمت ع الطرح والكلمات لا اروع

Salsabel
28 - 12 - 2009, 10:41 AM
والله اللي راح ما يرجع والغايب مايدري شو يصير بهالقلب الحزين

كلماتك حلوة حلوة حلوة حلوة يا سلام على قلمك الذي يكتب ويا سلام على تعبيراتك اللي تبكي قلب مجروح


salsabel مافيك حيل ...
وربي يعطيك العافيه ...

ردك الاحلى,تراها كلمات الشيخ حمدان بن محمد

Salsabel
28 - 12 - 2009, 10:42 AM
سلمت ع الطرح والكلمات لا اروع
تشرفنا بطلتك

عيمانيه اسبشل
28 - 12 - 2009, 11:06 AM
تسلم اخوي ع النقله المتميزه

ويعطيه العافيه الشيخ حمدان على ها الكلمات

Salsabel
29 - 12 - 2009, 12:10 AM
تسلم اخوي ع النقله المتميزه

ويعطيه العافيه الشيخ حمدان على ها الكلمات

هيه و الله ما قصر

شكرا يالعيمانيه