المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـا هـقـيـتـك تـنـسـانـي



يا مصعـب رضـاهمـ
28 - 12 - 2009, 02:52 PM
پــڛــم اللــہ الــرحمــن الــرحـيـم





الڛـــلام عليڪَم ۈ رحمــہ اللــہ ۈ پـــرڪَــاتــہ








{ مــدخ ـــل :
يـا لـيـت الــۈرد مـا يذپـــــــــــل
يـا لــيـت الدمــع ما ينــــــــــزل




يــا لـيـت الــدنيـا تصفا لــــــــي
تـعـپـت أشــيـل ۈأتحـمـــــــــــل




دمــۈعـي صـــــارت حـرۈفــــي
حيـاتــــي أنـﭽـــــرح ۈ ازعـــــــل






في ظلمة الليل المعتمه .. جلست بيني و بين نفسي .. أتذكر أيامه و كلماته .. أتذكر نصائحه و حكمه و أفعاله ..



كم كانت جميله و رائعه كحد ذاتها .. شعــرت بالشوق يجذبني إليـــه آنـذاك .. شعرت بالحنين للقيـــاه ..



ولكن سرعان ما تلاشى كل هذا عندما تذكرت آخــر موقف جرى بيننا .. عنما تذكرت فعله القاسي الذي أدمع عيوني و حطم قلبي ..



تــُـرا .. لماذا فعل بي هكذا .. عجباً كيف له أن يتخلى عني و أنا بأمس الحاجة له ..





أتـُراني أسأت له بـشيء .. أم أني جرحته بفعل ما !!



قدمت له قلبي .. و أعطيته حبـــي .. بأعذب الكلمات و صفته .. و بأجمل الألوان رسمته ..





ولكــن يقال : إن زاد الشيء عن حده .. إنقلب إلى ضــده ..




وبالفعل هذا ما حصـــل ..فكــثرة المــطر تقتل الورد .. و إن كان الورد يتغذى على ماء المطــر ..






http://up.arabseyes.com/gif/Sjn47033.gif






قطـــرات قليله أبعدتك عنـــي .. فكيف لو عرفت ما أكنه لك بجعبتي .. رسمت طريق حياتي بصحبتك .. و تركت من كان يعز علي لأجلك .. وها قد أتى اليوم الذي تتركني فيه ..






تركتني .. و تجاهلتني .. فهل من المعقول أن تنساني !!




.
.
.














{ مــ خ ــرج :




حــرام الناڛ تجـرحنــــــــي
ۈجــرحي پالصــپــر يدمــــــل




حـرام الخــل يطعنــــــــــــي
ۈطعناتــه ترے تقتــــــــــــل



ۈمـن حــۈلي الطعن يڪَثـــر
ۈلا احــــدٍ يــرحــم ۈيپــــــــذل

نمراوية
28 - 12 - 2009, 03:12 PM
كلمات رووووووووووووووعة

تسلم يا مصعب رضاهم

يــا لـيـت الــدنيـا تصفا لــــــــي

RAKBOY783
28 - 12 - 2009, 03:33 PM
شكرا لك يالغلا ع الطرح والكلمات لا اروع

الأميرة الحسناء
29 - 12 - 2009, 12:59 AM
يامصعب رضاهم
كلامك محزن اخوي تأثرت عندما قرات تلك السطور الحزينه
تذكرت نفسي فسالت دموعي على مافات
شكرا جزيلا اخي العزيز
في امان الله دائما ....

يا مصعـب رضـاهمـ
30 - 12 - 2009, 02:32 PM
كلمات رووووووووووووووعة

تسلم يا مصعب رضاهم

يــا لـيـت الــدنيـا تصفا لــــــــي


نمراوية

ربي يسلمج ويسلم غاليج و
يعطيج العافيه ع تواجدج ومرورج الطيب

يا مصعـب رضـاهمـ
30 - 12 - 2009, 02:34 PM
شكرا لك يالغلا ع الطرح والكلمات لا اروع


rak boy 783
ربي يعطيك العافيه ع تواجدك ومرورك الطيب
يشرفني حظورك

يا مصعـب رضـاهمـ
30 - 12 - 2009, 02:36 PM
يامصعب رضاهم
كلامك محزن اخوي تأثرت عندما قرات تلك السطور الحزينه
تذكرت نفسي فسالت دموعي على مافات
شكرا جزيلا اخي العزيز
في امان الله دائما ....

الاميره الناعسه

ربي يعطيج العافيه ع تواجدج ومرورج الطيب

Just_me
2 - 1 - 2010, 06:19 AM
كلام جميل وحلو ومؤثر وحزين

شكرا اخوي على هالكلمات

يا مصعـب رضـاهمـ
2 - 1 - 2010, 08:02 PM
كلام جميل وحلو ومؤثر وحزين

شكرا اخوي على هالكلمات





خيماوي ..
ربي يعطيك العافيه ع مرورك الطيب