المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداااااااااء خاص



الأميرة الحسناء
29 - 12 - 2009, 12:19 AM
لاتذكرتك دايم يامزيون ابكـــــــيك
ابكي يامزيون لاذكــرت الليـــــــالي
يومنك تجيني يامزيون وانا اجيــك
غلاك عالي وغلاي عندك هم عــالي
وشفيك تغيرت يامزيون وشفـــــيك
اما غرورن باالنفـــس وله عذالــــــي
اعرف انه مافي احدن مثلي يغلـيك
غالي لو انك تقفي عني هــــم غـــالي
لامني ذكرتك يامزيون اناديـــــــك
انـــــاديك مثل الـــخبل وانا لــحالـــي
لاتحسبني يامزيون انا ناســــــــيك
منســــاك لو الام تنـــسا اغلي العيالي
وشلون عن بالي تبيني اخــــــــفيك
وشلون اخيـفك وانــت دايم عــلي بالي
بقول عسى ربي يامزيون يجازيـك
هــجرك يامدعوج العــيون ترا طــالي
وشلون ينساك ياغالي واحدن يغليك
مستحيل انساك وانت ساكن في خـيالي
تعال دقيقه يامزيون تعال ابـــــــغيك
ابغـــيك دقيقه تـــعال يابن الحــلالــــي
دقيقه سلني يازين وانا اســــــــــليك
نـــعقد حبــال يـــازين ونـــفل حـــبالي
بعد الدقيقه يامزيون مــــــعاد ابيـك
كـــلن بدربه والله يــــعلم بحـــالــــــي

اهدااااااااااااء خاص

قرموشه
29 - 12 - 2009, 07:31 PM
تسلمي على الطرح

حور راك
29 - 12 - 2009, 07:47 PM
يسلموووووووووو ع الطرح

اسيرة الاحزان
29 - 12 - 2009, 09:37 PM
يسلمو ع الطرح

ولد بلادي
30 - 12 - 2009, 01:36 AM
يسلموا على الطرح

الأميرة الحسناء
30 - 12 - 2009, 02:01 AM
الله يسلمكم جميعا اخواني واخواتي شاكره لكم مروركم الراقي
ربي يحفظكم الغاليين ...

RAKBOY783
30 - 12 - 2009, 04:19 PM
شكرا لج ع الاهداء والكلمات

الأميرة الحسناء
30 - 12 - 2009, 05:21 PM
شكرا لج ع الاهداء والكلمات



راك بوي هالاهداء لك
تسلم ع المرور ربي يسعدك...