المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انـت الغـلآ وانـت الحـلآ ..



RAKBOY783
29 - 12 - 2009, 09:48 AM
خــاطره بسيــطه اتمنى انــهـا تعجبـكم ..
واشــوف ردودكـم الحـلوة تنـور الصفحـه .. http://www.bahrainevents.com/forum/images/smilies/standard/flower.gif

انــت الغــلآ وانــت الحـلآ وانــت الاشعــآآر


الــي كتبــهآ عــآآشــق فـيكـٌ مغـروم ..


وانـت الـذي شبــيـت بقلــبي نــآآر


نــآآر الاشــوآآق يالـلي منـكـٌ انـآ محـروم ..


تـدري ان قلـبي من بـعدكـٌ صـآآر


يـدوركـٌ فـي كـل مكـآآن وصــآآر مجــنون ..


واشـــتـآآق لكـٌ داآيـم ومهمـآ الوقـت جـآآر


القـآآكـٌ وسـط النـآس وان كـنـت مـزحـوم ..

ياليت للحب قاضي
29 - 12 - 2009, 09:52 AM
ومهمـآ الوقـت جـآآر


القـآآكـٌ وسـط النـآس وان كـنـت مـزحـوم ..


يااسلاامـ ع الخااطرهـ روووعهـ..~

صح لساانك الشييخ ع الطرحــ..~

تسلم الاناامل لي سطرتهاا ..~

ونترقب اليديد من صوبك دوومز ..~

RAKBOY783
29 - 12 - 2009, 09:56 AM
ربي يسلمج اختي ياليت للحب قاضي

وشكرا لج ع المرور

دمتي بود

همس الوفا
29 - 12 - 2009, 03:32 PM
[ rak boy 783 ]
تسلم ع الخاطرة التي حملت اعذب الكلام ..
ونترقب بوحك القادم ..

RAKBOY783
29 - 12 - 2009, 03:38 PM
ربي يسلمج اختي همس الوفا وشكرا لج ع مرورج العطر