تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياشجون القلب<<<<< <



الأميرة الحسناء
30 - 12 - 2009, 01:44 PM
يا شجون القلب لو تدري
كم قلبي يعشق عيونك
بك مولع يا بعد عمري
من جمالك صرت مفتونك
حبك في الدم يجري
و لا اريد العمر من دونك
لك عيون حسنها يغري
و الشعر يضفي على كتوفك
بل الغلا يا حبي الوحدي
كيف عني تخفي اشجونك
يا نسيم الصبح و الفجري
قولها حيرت مضنونك
على فرقاك طال بي صبري








تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
30 - 12 - 2009, 04:18 PM
شكرا لج ع الطرح والكلمات

▌║ℳř Ŏบị ~♛
30 - 12 - 2009, 04:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الله شو هااا كلام النااااااايس
ماشاء الله عليج
يسلملي هاااا الذوق الحلوووو
تعبير في منتها الرقة والاحساس
الصراحة حبيت هااي الكلمات وااايد
اطفت علي احساس راااااائع
ياريت كل الناس تفهم معنى هاا الكلام
وهاا التعبير واحساس
تسلم اناملج امووووووووووووره
ع هااا التعبير والذوووووق

ربي يحفظج ويسعدج
دوووووووووووم^^

الأميرة الحسناء
30 - 12 - 2009, 04:57 PM
شكرا لج ع الطرح والكلمات



لك الشكر موصول
دمت في امان الله

الأميرة الحسناء
30 - 12 - 2009, 05:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




الله شو هااا كلام النااااااايس
ماشاء الله عليج
يسلملي هاااا الذوق الحلوووو
تعبير في منتها الرقة والاحساس
الصراحة حبيت هااي الكلمات وااايد
اطفت علي احساس راااااائع
ياريت كل الناس تفهم معنى هاا الكلام
وهاا التعبير واحساس
تسلم اناملج امووووووووووووره
ع هااا التعبير والذوووووق


ربي يحفظج ويسعدج

دوووووووووووم^^


الله يحفظك اسعدني تواجدك ونثر للموضوع رائحه
زكيه من رائحتك الخاصه
بردودك التي تسر اعين من نظر اليها بصدق واخلاص انطباعك له معنى خاص بناظري
لك ودي

الأميرة الحسناء
30 - 12 - 2009, 05:07 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟