تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لو تبي مني حياتي لك حياتي يا حياتي..



الأميرة الحسناء
30 - 12 - 2009, 02:25 PM
تبي من حياتي لك حياتي ياحياتي
لو تبي عمري تفظل بيع عمري وشترية


لو تبي روحي وذاتي انت روحي وانت ذاتي
آه آه آه ياوهم نسجتك من خيال وارتجية


فيك لاخابت ضنوني اقترب واجمع شتاتي
ماحتمل تشقى ضروفي في زمان تشتكية


انت لي حلم الليالي انت لي قارب نجاتي
غالي والله غالي ياشعور احترت فيه


لو تبي تسكن خيالي اسكنة لاكن وصاتي
تقترب مني بفكري والاثر لاتقتفية


الخجل شوفة تلاشى رغم انة من صفاتي
لو تبي قلبي هلابك انكتب اسمك عليه


لو تبي فكري حلاالك اشعلة حتى مماتي
لك انا كلي وظلي وش بعد اكثر تبيه

تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
30 - 12 - 2009, 04:21 PM
هع هع

شكرا لج خيوتي ع الكلمات

الأميرة الحسناء
31 - 12 - 2009, 02:09 AM
شكله الاخضر والوردي عيبك راك بوي اشوفك تضحك
ولا تتمسخر تراك دوم تعلق ع الناس خخخخخخخخخخ

يا مصعـب رضـاهمـ
31 - 12 - 2009, 02:08 PM
الاميرة الناعسة
يعطيج العافيه ع الطرح ...
وما عليج من راك بوي ..
دومه مبتسم ... الله يديمها

RAKBOY783
31 - 12 - 2009, 03:01 PM
تسلموووووووووووووووون هع

الأميرة الحسناء
31 - 12 - 2009, 03:48 PM
[quote=يا مصعـب رضـاهمـ;388679]الاميرة الناعسة
يعطيج العافيه ع الطرح ...
وما عليج من راك بوي ..
دومه مبتسم ... الله يديمها[/qu



الله يعافيك اخوي
لا ماعليك عادي انا ما ازعل من راك بوي
هذا راس المنتدى
شاكره لك مرورك الراقي دمت بود

الأميرة الحسناء
31 - 12 - 2009, 03:50 PM
تسلموووووووووووووووون هع




هاااوين داز نفسك راك بوي وطلعت وانت تضحك اشوفك

Just_me
31 - 12 - 2009, 08:03 PM
هذا هو الوفاء

بس وين اللي يقدر هالوفا هذا


كلام رائع من عضو رائع

شكرا اختي على مشاركتج الطيبة

الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2010, 01:55 AM
هذا هو الوفاء

بس وين اللي يقدر هالوفا هذا


كلام رائع من عضو رائع

شكرا اختي على مشاركتج الطيبة




الروعه فمرورك عزيزي
وكلامك الراقي والثناء الغالي منك
انشاء الله دائما تكون فخير وسعاده
حضورك شرفني بكل فخر واعتزاز
لك كل الود .......

Just_me
2 - 1 - 2010, 06:17 AM
الروعه فمرورك عزيزي
وكلامك الراقي والثناء الغالي منك
انشاء الله دائما تكون فخير وسعاده
حضورك شرفني بكل فخر واعتزاز
لك كل الود .......


أخجلتي تواضعي هههه

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 12:20 PM
أخجلتي تواضعي هههه



الله يسعك دائما بما تخطه يدك الغاليه
تشرفت بمرورك والثناء الغالي من شخصك الكريم :269da74c10: