المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : °•ஓ•°الدنيا ما تسوى °•ஓ•°



رمز الشهامه
31 - 12 - 2009, 12:04 AM
°•ஓ•°الدنيا ما تسوى °•ஓ•°



مقهور.!!ْ~



...... مجروح..!!ْ~



............ زعلان..!! ْ~




هذه الدنيا بعد الظلام نور..ْ~



وبعد الحزن فرح وسرور.. ْ~



ومهما طال الشر الخير بإذن الله منصور.. ْ~



ومهما زادت الدموع بعدها إبتسامة تملا الأرض أمل ونور..ْ~



ومهما طلعت الآآآآآه بعدها ضحكة تخلي العواذل من الحسد تثور..ْ~























اذا تأذيت من ناس مايفهمونك ..ْ~



ابتسم وقول لقلبك ..ْ~


°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) .°•.ஓ .•° .








إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروكابتسم وقول لقلبك ..ْ~



°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•.ஓ .





افهمها..ْ~



°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) °•.ஓ .•°











دمعة من عيونكـ ..ْ~





°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى) °•.ஓ .•°

















تكرهـ الحياة بسبب جرح من جروحك ..ْ~!!!







°•.







ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى) °•.ஓ .•°










يضيق صدرك بسبب بقايا بشر أكرمتهم وأعطيتهم روحك ..ْ~!!!











°•.







ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) °•.ஓ .•°





....



كل جرح ولازم يبرى ...~ْ








°•.




ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•.ஓ .•°












لوتبكي اليوم أكيد بتضحك بكرهـ ,,










°•.









ஓ .•° (ترى الدنيا ماتسوى)°•.ஓ .•°











لو تنظلم لابد ينصرك اللي أعلم وأعلى









°•.









ஓ .•° (ترى الدنيا ماتسوى )°•.ஓ .•°

















لو يُقسى عليك بتكبر وتنسى ,,










وفي الأول والأخير : لو ضاقت بك الدنيا اعرف أن ...










°•.









ஓ .•° الدنيا ما تسوى °•.ஓ .•°




منقووول


تحيااااااتـي

ابن الإمارات
31 - 12 - 2009, 12:06 AM
يسلموا على النقل الغاوي

RAKBOY783
31 - 12 - 2009, 12:09 AM
صدقت اخوي والله

وشكرا لك ع الطرح والكلمات

رمز الشهامه
31 - 12 - 2009, 12:12 AM
يسلمووو ع المرووور

*مسك الإمارات*
31 - 12 - 2009, 12:42 AM
صدق الدنيا ما تسوى

ميلودي
31 - 12 - 2009, 09:26 PM
يسلموو رمز الشهامه

ع طرحك الحلوو ...

patchena
2 - 1 - 2010, 07:35 PM
اوجه لك اجمل تحيه يا اخوي

وتسلم على النقل الرائع بالفعل هكذا هي الدنيا لابد ان نعيشها بحلوها وبمرها

ثانكس يا اخوي