المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة بناسبة السنة الجديدة



الأميرة الحسناء
31 - 12 - 2009, 04:21 PM
:heart:كلها ايام وتنطوي صفحة العــــــــــام ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ونبتدي وياك في صفحه جديده
يا الله عسى الالفين والعشره تمام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وياعساها بالفرح ربـــــــــي فريده
راحت اعوام ن وتبقى كل عـام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،امرن والقلب ســـــــــــكانه عبيده
السنين اتروح ياسرع الغـــــمام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وقتنـــــ ـــــــاياسرع مشياته عديده
الشهر اسبوع صاير ياسلام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ول ياسرع الليـــــــالي وش تريده
ياعسى الله بس يكفينا الحرام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،والحلال ايدوم والعــــــــالم سعيده
وجعل ربي يحسن اوقات الختام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وجعلنا نسكن في جنـــــاتن خليده







تحياتي لكم الاميره الناعسه

RAKBOY783
31 - 12 - 2009, 04:34 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

وشكرا لج اختي ع القصيده لا اروع

ربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
31 - 12 - 2009, 07:28 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

وشكرا لج اختي ع القصيده لا اروع

ربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن


الله يسعدك اخوي راك بوي
الروعه فمرورك الراقي
دمت في رعاية الله عزيزي

Just_me
31 - 12 - 2009, 08:04 PM
هيه والله وانتي الصادقة اختي

كلها ايام وبتمر

شكرا اختي على القصيدة الطيبة

الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2010, 01:05 AM
هيه والله وانتي الصادقة اختي

كلها ايام وبتمر

شكرا اختي على القصيدة الطيبة




يا الله شونشوي هذي الدنيا
عام وراء عام وتمضي الايام
لك الشكر موصول ع المرور اخوي
الله يحفظك ....