تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هكذا تكون نهاية الحب!!



Just_me
31 - 12 - 2009, 06:03 PM
نقشت اسمك على صدري

فنزف دمي قبل دموع عيني

بكيت .. وبكيت .. وتألمت فبكيت

فلم ألقى غير البكاء يشد من أزري

هم حبيبي من أرادوا .....

هم الآمرون .....

هم الناهون ......

ونحن من نسير من خلفهم فيحركون

كجدار بلا إحساس يبنون

لا ....تقل

حبيبتي رحلت

حبيبتي جفتني ومن بعد الجفاء تركتني ونسيت

كلاااااا ..... وخالق البيت كلا

لم أرحل بإرادتي

لكن هذا قدرك وهذه قسمتي

هذا نصيبك وهذه علتي

تعرف أنكَ موجود بين خلايا دمي

بين همسي وفمي

فلا تقل .... بإرادتها ... قد رحلت

فانتظر قليلاً

لتعرف أن اسمك ... همسك .. عباراتك

محفورة داخل أضلعي

أحبك ..... بجنوني

أحبك بمشاغبات ظنوني

أحبك .. يا رجل بكل شجون لي وبكل فتوني

نزف جسدي .... تألم عضدي

بكيت بكل روحي ووجدي

حتى مل مني قلمي وجف حبري

وأنا معك بدونك أناديك وحدي

لا أعرف ....

كيف لأخبارك أصل

ولا لحالك فصل

تركتك وأنا أتمزق من أجلك

لم يرأف بي حتى عظمي فشوهني

ولم يبقى لي إلا صرخات وأنات تحرقني

آه ...

كم من آهٍ خرجت

كم من قلوب أحرقت وجرحت

كم من صرخة ارتفعت وأعلنت

كم من دموع عين ٍسالت وذرفت

وكم من أنة محروقة من داخل الجوف شهقت

وكم من دماء في العشق نزفت

كم من أنفس في الحب أحرمت وذبحت

وهم ينظرون .... يصفقون على إنجازهم يشيدون

يفتخرون فيعلنون

عاداتنا .... حدودنا.... هذه قبائلنا

انظروا هذه هي من سحرت ولدي

هذه من أخذت جزء من كيان جسدي

هذه ... وهذه .. وهذه

هذه من يجب إبعادها عن صرخنا وكياننا

كأننا خلائق منبوذون غير هذا العالم آتون

لا أصل ولا فصل لنا

رغم هذا سأعلنها عليهم جميعا

نعم هذه عاداتكم وهذه أصولكم

ولكن نسيتم من أكون أنا

أحاسيس دافئة صاحبة الفتون وجنون جمال العيون








منقول

Just_me
N_4800
خيماوي_2000

الأميرة الحسناء
31 - 12 - 2009, 07:23 PM
الله الله ما اروع هالكلام
تسلم اناملك ويسلم شخصك
الغالي الذي سطر لنا هذي العبارات
الرائعه
دمت في امان الله اوقاتك سعاده ومسرات ,,,,

RAKBOY783
1 - 1 - 2010, 04:42 AM
شكرا ع الكلمات

عاشقة القمم
2 - 1 - 2010, 11:41 AM
آاآاآاآاآاآاهـ يـآ خـوي
مـآ بـي أعيـش لحظـة أكـون فيهـآ بعيدهـ عـن أحبـآبـي




ْْ. كلـمـآت جـدآ رآئعـة .ْْ






~ْ|| تسلـم يـآ ذوق ع الكلمـآت الذوق ||ْ~

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 12:15 PM
وصلت الى هذي السطور وقرات الكلمات
فرايتها تتكلم عن الرمانسيه في عالم الحب
ما اروعها من كلمات
شاكره لك افكارك الغاليه بما تضع من ابداع سيدي
تقبل مروري بجانب ما تركته اناملك .......
تسلم وسلمك الله دائمل........

مشكلجي
7 - 1 - 2010, 06:19 AM
الحب شي رائع
بس أحيانا يطلعولنا ناس ويخربون العلاقة ، حسبي الله عليهم



تسلم جست مي ع الموضوع