تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أنت .. الوحيد الذي غنيت \ بـ غيـــابه .. ؟؟



الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2010, 03:28 AM
اهدااااااااااااااء للون البرتقالي




http://up.g4z4.com/uploads/6d70920dfe.jpg


كلي امل .. ياعيون الإيام .. والكون ..
.................. بكره .. يجي .. وشوف ح ـلمي حقيقــه

كني احس ان .. الدقيقه .. بـ مليون ..
............... هانت وباقي من عذابي ... دقيقـــــه

ليلة وعدت ..
وطيفك مر
حلوه .. وانا ادري
بـ حلاها مر ..

هذي هي الدنيا
غ ـريبه .. !!
كل عاشق له ح ـبيبه

إلا أنا .. ياقدر محسود ؟؟

خل وقتك .. يبدع أفكاري .. وإعيدك ..
.............. لين يقرا .. دفترك .. حرفي .. قصيــــده

فلسفة شاعر .. حياته .. لـ مس إيـدك..
.............. عاشها طفلِ ...... يعضعض إصبع... إيـــــده

مابكى من جوع ... دامنه .. يريدك .. !!
............. صدق أحلامه ... وإعلن ..... بـ الجريده

يوجد إنسان .... بلا قلب .. وحيدك ..
............. إتصل به .. اتسمع ... قصيــــده

لو م
شكلي كتبت الحزن ..
تحت السماء
والمزن ..

ماعاد يغريني سواك ..
طعمك مثل طعم
السواك .. !!

يابو عيونن سوود ..


حنيت للشـعر ..
أبفتـح للفضــا بابه ..
............... لقيــت : كل الشعر واقــف ؟؟ على بابــك ..

نوخت فكـري ... وقلبي نوخ أركــابه ..
............... حتى أتأمل حنينــي وين ودابك ...... ؟؟

دمعة غلا ... بين .. رمش العين .. وأهدابه ..
.............. فيها سكنت ..! وتركت .. ؟ العمر يـ شقابك ..!

كل الأحاسيس
من فر قاك .. مـ نصابه .. !
ليش الجفا ؟؟ ..
ليش ؟؟ يالمحبوب وش صابك .. ؟؟

ماتدري إن الوصل .. معناه : بـ حبابه .. ؟
.............. وش فايدة لا نسيت .... من تغنابك .... ؟؟

بعض الخطايا تموت بـ فعل توّابه .. !
.............. ولا خطاياك .. ! نارِ .. تاكل أحبــــابك ..!

ماجيتك .. :
أنصح .. أشيل الورد وترابه .. !
جيتك عتابِ ..
قضى وشلون : يـ بدابــك ... ؟

أنت .. !
الوحيد الذي غنيت \ بـ غيـــابه .. !
وانا .. ؟؟
الوحيد الذي بـ الناس غنــابك .. ؟

دامه خذاني الشعر : بـ حلام كذابه .. ؟؟
.............. بـ عيش صدق الفراق .. إن كان ماجابك .. !!


والله .. ؟؟
لو إنه رحل
وخلى على كتفي حمل

مال العتب فيني
قبول ..
لو زادت الدنيا ح ـمول ..!!

ليه الجفاء ..
والصدود

يجول في داخل شعوري على هون .....
........... مثل النسيم اللي حياته عذابه

مجنون يمشي مامعه قلب وعيون ......
........... قصة كتابه من سؤال .. وإجابه ؟

ولـ قلوبكمـ كل
الورد

http://www.5aledyat.com/vb/uploaded/8394_01208579882.gif







.

RAKBOY783
1 - 1 - 2010, 04:43 AM
يعطيج العافيه اختي اميرة وشكرا لج ع الطرح والكلمات

وع الاهدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء

الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2010, 02:33 PM
يعطيج العافيه اختي اميرة وشكرا لج ع الطرح والكلمات

وع الاهدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء





الله يعافيك اخوي راك بوي
ماعليك زود ربي يحفظك

Just_me
2 - 1 - 2010, 06:15 AM
لفت انتباهي العنوان قلت ما صدقت افتكت منه شو خخخخخخخخ

كلام حلو صراحة

شكرا خيتو على الموضوع

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 12:29 PM
لفت انتباهي العنوان قلت ما صدقت افتكت منه شو خخخخخخخخ

كلام حلو صراحة

شكرا خيتو على الموضوع




الحلو مرورك الراقي وطلتك الدائمه
لاعدمناك لك كل الشكر والتقدير
بما تخطه اناملك من ردود راقي
بس مافهمت عليك شوتقصد من العنوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Just_me
3 - 1 - 2010, 08:56 AM
الحلو مرورك الراقي وطلتك الدائمه
لاعدمناك لك كل الشكر والتقدير
بما تخطه اناملك من ردود راقي
بس مافهمت عليك شوتقصد من العنوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اطرائج الاحلى

شكرا على الاطراء

اقول يعني لفت انتباهي للموضوع العنوان يلفت الانتباه يعني

ما اعرف كيف اشرح لج عاد خخ


وشكرا

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 04:15 PM
اطرائج الاحلى

شكرا على الاطراء

اقول يعني لفت انتباهي للموضوع العنوان يلفت الانتباه يعني

ما اعرف كيف اشرح لج عاد خخ


وشكرا



مممممممم فهمت عليك والقصد من العنوان
ربي يحفظك ويسعدك لك كل الود والاحترام

يا مصعـب رضـاهمـ
3 - 1 - 2010, 08:35 PM
اختيار موفق للكلمات وربي يعطيج العافيه ...

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 10:09 PM
اختيار موفق للكلمات وربي يعطيج العافيه ...




الله يعافيك اخوي
شاكره لك مرورك الراقي دمت بسلام