مشاهدة النسخة كاملة : بيت شعر ..رساله قصير..تهديها لمن يعز علي قلبك بمناسبه العام الجديد 2010
الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2010, 11:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بخير .. وان شاء الله يارب السنه هذي تكون سنه خير علي الجميع
حبايبي
اليوم موضوع بمناسبه السنه الجديده 2010
الي عنده بيت شعر.. او كلمه يبي يقولها حق الي يعز عليه .. او خاطره ..او الي نفسه فيه يكتبه..امنيه يتمناها
بسنه هذي .. قصيده كتبها بخصوص السنه الجديده...
المساحه مفتوحه لكم واتمني تفاعلكم
تحيااااااتي
الاميره الناعسه
اسيرة الاحزان
2 - 1 - 2010, 04:55 PM
يسلمو ع الطرح
RAKBOY783
4 - 1 - 2010, 09:08 AM
انا اجوف الكل ماعنده قصيده
وانا بعد ماعندي هع
يعطيك الف عافيه اختي ع الطرح
الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:27 PM
انا اجوف الكل ماعنده قصيده
وانا بعد ماعندي هع
يعطيك الف عافيه اختي ع الطرح
الله يعطيك العافيه راك بوي
ليش ماعندك قصيده
تهديها حتى لي انا ....
فديتني شيطونه
4 - 1 - 2010, 02:01 PM
ماعندي ...
http://saheb22.jeeran.com/%D8%AF%D8%A8%D8%AF%D9%88%D8%A8%20%D8%B9%D8%B3%D9%841.jpg
Just_me
4 - 1 - 2010, 04:00 PM
الله لا يجيب الزعل بينك وبيني
وان زعلت ارضيك انا يا نور العين
تضحك الدنيا في عيني لا راضيت
وشكرا اختي على الفكرة الحلوة
الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 04:54 PM
ماعندي ...
http://saheb22.jeeran.com/%d8%af%d8%a8%d8%af%d9%88%d8%a8%20%d8%b9%d8%b3%d9%841.jpg
شكرا اختيه يعطيج الف عافيه
ع الاهداء
الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 04:58 PM
الله لا يجيب الزعل بينك وبيني
وان زعلت ارضيك انا يا نور العين
تضحك الدنيا في عيني لا راضيت
وشكرا اختي على الفكرة الحلوة
الله الله شو هالاهداء الجميل الراقي
كلام حب رومانسي يدخل الوجدان ويترسب فالاعماق
ما احلاه شكرا ع الاهداء
ربي يحفظك
بس ماقلت النا لمنوا الاهداء خخخخخخخخخخ
Just_me
4 - 1 - 2010, 05:23 PM
الله الله شو هالاهداء الجميل الراقي
كلام حب رومانسي يدخل الوجدان ويترسب فالاعماق
ما احلاه شكرا ع الاهداء
ربي يحفظك
بس ماقلت النا لمنوا الاهداء خخخخخخخخخخ
عليج تعبيرات بعد قوية يترسب فالاعماق مرة واحدة خخخخ
تقول شكرا للاهداء وعقب تقول حق منو خخخخخخ
حق وحدة في بالي
الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 05:30 PM
عليج تعبيرات بعد قوية يترسب فالاعماق مرة واحدة خخخخ
تقول شكرا للاهداء وعقب تقول حق منو خخخخخخ
حق وحدة في بالي
الله يهنيها بالاهداء الرومانسي
ومنو قدها عاد هههههههههه
Just_me
4 - 1 - 2010, 05:43 PM
الله يهنيها بالاهداء الرومانسي
ومنو قدها عاد هههههههههه
صدقتي انتي حق واحدة
اسولف اسولف
ما عندي حد انا فقير خخخخخ
الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 05:55 PM
صدقتي انتي حق واحدة
اسولف اسولف
ما عندي حد انا فقير خخخخخ
انا عارفه ماعندك حد ههههههههه
بس ليش تضحك عاد
وليش فقير لا ما اصدق انت جيه وانت فقمة الرمانسيه خخخخخ
Just_me
4 - 1 - 2010, 05:57 PM
انا عارفه ماعندك حد ههههههههه
بس ليش تضحك عاد
وليش فقير لا ما اصدق انت جيه وانت فقمة الرمانسيه خخخخخ
شدراج اني ما عندي حد اكيد الا من عقب ما خبرتج
انا الحين في قمة الرومانسية حرام عليج انا وين و الرومانسية وين
الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 06:33 PM
شدراج اني ما عندي حد اكيد الا من عقب ما خبرتج
انا الحين في قمة الرومانسية حرام عليج انا وين و الرومانسية وين
ليش عاد ما عندك احساس خخخخخخخخ
Just_me
4 - 1 - 2010, 09:40 PM
ليش عاد ما عندك احساس خخخخخخخخ
عندي احساس بس عاد مب اوصل لدرجة الرومانسية
يعني عندي احساس يوم حد يقرصني خخخخ
شكرا اختي من قلب يعني
الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 12:56 AM
عندي احساس بس عاد مب اوصل لدرجة الرومانسية
يعني عندي احساس يوم حد يقرصني خخخخ
شكرا اختي من قلب يعني
هههههههههههههههه
يعني لازم تنقرص وبتحس
عيل بقرصك خخخخخخخخ
Just_me
5 - 1 - 2010, 01:15 AM
هههههههههههههههه
يعني لازم تنقرص وبتحس
عيل بقرصك خخخخخخخخ
قرصتج قرص النحل
شكرا اختي على قرصتج مقدما هع
ما ترومين اصلا ايدينج رقيقة وجسمي حصى خخخخ
شكرا اختي
الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 01:30 AM
قرصتج قرص النحل
شكرا اختي على قرصتج مقدما هع
ما ترومين اصلا ايدينج رقيقة وجسمي حصى خخخخ
شكرا اختي
ههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني الصراحه مت من الضحك
بس انت ليش كل اشوي تطلع وين تروح
Just_me
5 - 1 - 2010, 11:35 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني الصراحه مت من الضحك
بس انت ليش كل اشوي تطلع وين تروح
ما في سبب معين
المنتدى مستوي شرات شو بقولج
رد بين ساعة وساعة وبعدين مواضيع يديدة ماشي
تشوفين الموجودين فوق العشرين واحد والرد واحد ولا اثنين كلهم يطالعون او كوبي بيست لمواقع ثانية
فاطلع يا حواطة يا اي شي ثاني مالي شي معين يعني
وشكرا اختي على سؤالج واهتمامج
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir