تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أنت فوق الغلا كله



الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2010, 08:23 PM
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/%DE%E1%C8.jpg




جيت اضحك .. لقيت الضحك يستأهل جلوسك جيت ابكي .. لقيت دمعتي ما تستأهل

تنزل إلا وتمسحها كفوفك جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك جيت

احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله عليك وش أسوي دام دنيتي ما

تكمل بدونك



http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/021723adf7.jpg




قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ... وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن

صبورا .. فقلبي لا يقوى الحروب .. وكن بي حنونا فحبي لك .. شمس تأبى الغروب



بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت .. قالوا فقدته ؟ قلت يمين الله

وحشتني موت


http://www.inshad.net/~members/Khaled/ah033.jpg


أروع ما قد يكون في العمر ( حب ) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء .. وأروع ما

في القلب ( نبضات ) ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء

, ( فيا رب في هذا الوقت أسعده وبما يرضيك أشغله .. وبأعلى جناتك أسكنه ..

وبما فيها من نعيم متعه .. ( أمين يا رب العالمين )


فكرت بن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته

بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك ) لكني

سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!! ” الوفــــــــــــــــاء ”


http://jena2006.jeeran.com/simply%5B1%5D....love.jpg



كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت !!! وصرت فوق الغلا كله !!!!!


عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار .. وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك ..

المهم غيرك ماله أي اعتبار .. كل قلبي خذيته .. أنت مالك شريك .. صرت من

زود حبك من محبتك أغار .. شفت وش كثر احبك ” حسبي الله عليك ”


http://members.abunawaf.com/g/2008/07/28/011_show.jpg

نمراوية
1 - 1 - 2010, 08:58 PM
رووووعة الكلمات والطرح تسلمين امورتي حياتي

RAKBOY783
1 - 1 - 2010, 09:16 PM
شكرا لج ع الطرح والكلمات لا اروع دمتي بود

الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2010, 11:45 PM
رووووعة الكلمات والطرح تسلمين امورتي حياتي





الله يسلمج اختيه نمراويه
وان شاء الله ستانستي اليوم ع الاجواء الحلوه
ربي يحفظج اختيه دمتي بود

الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2010, 11:46 PM
شكرا لج ع الطرح والكلمات لا اروع دمتي بود





راك بوي اسعدني تواجدك ربي يسعدك
شاكره لك مرورك

Just_me
2 - 1 - 2010, 06:11 AM
روووعة الكلمات

كلام ولا أحلى

شكرا اختي على الموضوع

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 12:41 PM
روووعة الكلمات

كلام ولا أحلى

شكرا اختي على الموضوع





ماتدري انه مرورك الاروع

وكلامك الاحلى شرفني تواجدك بكل فخر واعتزاز لك ودي
في رعاية المولى باذن الله ......

▌║ℳř Ŏบị ~♛
2 - 1 - 2010, 01:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


كلامج ولا في الاحلام
تملؤها الحب وصدق المشاعر
عبرت بارقى احساس


الصراحة ماأعرف كيف اعبر
اسمحلي امووووره ابغي ارد
ع كل مواضيعج الي احب قراءتها
دايما والرد عليها
ولكن افكاري مشوشه وخايف
الامتحانات ماترحم اتيب هموم الدنيا
الله بيسر ....
وعد مني بعد مابخلص آخر امتحان
انا بكون اول انسان في مواضيعج
وبرد عليها كلها هذا وعد مني
الصراحة يوم اقرءها استانس وايد
سلمت اناملج ومشاعرج ع هاا الاحساس


ربي يحفظج ويسعدج دووووم امووره^^

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 01:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



كلامج ولا في الاحلام
تملؤها الحب وصدق المشاعر
عبرت بارقى احساس


الصراحة ماأعرف كيف اعبر
اسمحلي امووووره ابغي ارد
ع كل مواضيعج الي احب قراءتها
دايما والرد عليها
ولكن افكاري مشوشه وخايف
الامتحانات ماترحم اتيب هموم الدنيا
الله بيسر ....
وعد مني بعد مابخلص آخر امتحان
انا بكون اول انسان في مواضيعج
وبرد عليها كلها هذا وعد مني
الصراحة يوم اقرءها استانس وايد
سلمت اناملج ومشاعرج ع هاا الاحساس



ربي يحفظج ويسعدج دووووم امووره^^



لاعادي خذ راحتك انا مقدره الظروف
وتسلم ع الرد واهتمامك بمواضيعي
لك كل الود ....

▌║ℳř Ŏบị ~♛
2 - 1 - 2010, 01:41 PM
تسلمييييييين والله
الرب لج حافظ^^

Just_me
3 - 1 - 2010, 08:58 AM
ماتدري انه مرورك الاروع

وكلامك الاحلى شرفني تواجدك بكل فخر واعتزاز لك ودي
في رعاية المولى باذن الله ......


اختي خفي علينا شوي هههه

ما شاء الله مديحج فنان هه

وشكرا على الرد

يا مصعـب رضـاهمـ
3 - 1 - 2010, 08:38 PM
ر و و و و و و و عه ويعطيج العافيه
ع الكلمات و الطرح ...

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 09:46 PM
ر و و و و و و و عه ويعطيج العافيه
ع الكلمات و الطرح ...




الروعه مرورك اخوي هلابك
تسلم وشاكره لك مرورك الراقي