تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي



الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 12:48 AM
:heart:يوم شافوني أنا بقربك أبعدوني عنك يالغالي
مادروبي كم أنا احبك ياسعاده عمري وفالي


من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي


كوني لحالي
مهجتي وعيوني اتحبك وأنت شيلي شفتك اقبالي
والزم حولي وافكر بك كني في
دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي
مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي

نمراوية
2 - 1 - 2010, 12:57 AM
تسلمين امورتي على الهمسات الرائعة


^__^

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 01:01 AM
الله يسلمج فديتج ان شاء الله اتنال اعجابكم
الغاليه لج ودي

محروم
2 - 1 - 2010, 01:50 AM
:heart:يوم شافوني أنا بقربك أبعدوني عنك يالغالي






مادروبي كم أنا احبك ياسعاده عمري وفالي


من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي


كوني لحالي
مهجتي وعيوني اتحبك وأنت شيلي شفتك اقبالي
والزم حولي وافكر بك كني في
دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي


مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي



والله همسات جميله ومعبره وتحرك العواطف والأحاسيس..


يعطيك العافيه ياأخت الأميره الناعسه..


وإن شاء الله ما تحرمينا من مشاركات هذه الطيبه..

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 02:37 AM
[quote=الاميره الناعسه;390128]
:heart:يوم شافوني أنا بقربك أبعدوني عنك يالغالي







مادروبي كم أنا احبك ياسعاده عمري وفالي


من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي


كوني لحالي
مهجتي وعيوني اتحبك وأنت شيلي شفتك اقبالي
والزم حولي وافكر بك كني في
دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي


مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي



والله همسات جميله ومعبره وتحرك العواطف والأحاسيس..


يعطيك العافيه ياأخت الأميره الناعسه..


وإن شاء الله ما تحرمينا من مشاركات هذه الطيبه..





لله يسلمك اخوي المحروم شاكره لك طلتك امام الكلمات
ان شاء الله نالت على اعجابكم
ماعليك زود عزيزي اسعدني تواجدك ...........

RAKBOY783
2 - 1 - 2010, 05:16 AM
مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي
شكرا لج ع الطرح وطروحاتج

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 12:56 AM
مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي
شكرا لج ع الطرح وطروحاتج



الشكر موصول راك بوي تسلم ماعليك زود اخوي
ربي يحفظك دووووم

يا مصعـب رضـاهمـ
3 - 1 - 2010, 08:27 PM
من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي

دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي


مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي


بصرااحه عيبوني هالمقطعين ..
ر ووووعه روووووووعه
يعطيج العافيه

شبيهة نفسي
3 - 1 - 2010, 08:45 PM
مادروبي كم أنا احبك ياسعاده عمري وفالي



من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي


واااااااااااااااااو صراحةً كلمات مرة حلوه
الله يعطيج ألف ألف عافيه ولا يحرمنا منج
تقبلي مروري ..... أختج شبيهة نفسي

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 09:57 PM
من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي

دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي


مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي


بصرااحه عيبوني هالمقطعين ..


ر ووووعه روووووووعه

يعطيج العافيه



الاروع مرورك الراقي
وشو هالكلمات اهداء لي منك هههههه
تسلم ماعليك زود الله يحفظك ان شاء الله

Just_me
3 - 1 - 2010, 10:14 PM
كلام حلو ورائع بس ما ادري ليش احسج تعانين من الفرقا او الزعل شي جيه

وشكرا اختي على الموضوع

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 10:48 PM
كلام حلو ورائع بس ما ادري ليش احسج تعانين من الفرقا او الزعل شي جيه

وشكرا اختي على الموضوع




الله كريم الغالي
الدنيا جيه ما تعطينا اللي نريده ومشكور ع الانتباه
وكلامك الراقي وتفكيرك بي هههههههههه
ربي يحفظك ويعطيك العافيه ...

Just_me
3 - 1 - 2010, 10:55 PM
الله كريم الغالي
الدنيا جيه ما تعطينا اللي نريده ومشكور ع الانتباه
وكلامك الراقي وتفكيرك بي هههههههههه
ربي يحفظك ويعطيك العافيه ...

تسلم يالغلا

صح الدنيا جيه بس وكلي امرج لله

افكر فيج :sm115::sm115::sm115:

لا حسيت بهالشي بس

ويحفظج ويعطيج العافية

وشلي هالاحزان من قلبج ما ترزى عليج

واعرفي اني كل شي من الله ززززززززززين


زييين يا ام اللون البرتقالي

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:05 AM
تسلم يالغلا

صح الدنيا جيه بس وكلي امرج لله

افكر فيج :sm115::sm115::sm115:

لا حسيت بهالشي بس

ويحفظج ويعطيج العافية

وشلي هالاحزان من قلبج ما ترزى عليج

واعرفي اني كل شي من الله ززززززززززين


زييين يا ام اللون البرتقالي






ان شاء الله ياالخيماوي
اكرر شكري وتقديري لك
ماعليك زود وطيبك وصل احساسي
دائما فسعاده وهناء وين ماكنت ......